البقالي يعترف: الملك اتصل للاعتراض على استوزاري لانتقادي تجييش المواطنين عنوة لاستقباله بالريف

1 أكتوبر 2014آخر تحديث :
البقالي يعترف: الملك اتصل للاعتراض على استوزاري لانتقادي تجييش المواطنين عنوة لاستقباله بالريف

موسى الراضي
قال “عبد الله البقالي” رئيس تحرير جريدة “العلم” أن أمينه العام “عباس الفاسي” أقر له في اجتماع ببيته أن “الملك من اتصل به معترضاً عن استوزاره”، وأضاف “البقالي” الدي كان يتحدث لجريدة “الصباح” أنه كان مرشحاً لحقيبة “الشباب والرياضة”، بينما كان قد قدم سيرته الذاتية كما طلب منه ذلك “الفاسي”. وأضاف “البقالي” ان “عباس” قال له أن “الملك اعترض عن استوزارك بسبب مقالك حول الحسيمة، وتجييش الشعب لاستقبال الملك”، مُضيفاً، “لم أصدق ما قاله لي “عباس” حول اعتراض الملك عن اسمي للاستوزار، حقيقة وضعني الأمين العام في وضعية لا أعتقد أن أحداً يريد أن يجد نفسه فيها”، منتقداً بشدة “الفهم الخاطئ” للتفويض الدي مُنح لـ”عباس” لاختيار الوزراء.
و قـد وصف البقالي في مقال له ، المستقبلين للملك في الحسيمة بـ ” الخرفان “، رابطا هذا الوصف كونهم يحضرون عنوة بعد نقلهم من مناطق بعيدة باستعمال وسائل سـرية، بهدف حـشد الجماهير في مراسيم الاستقبال الملكي التي ييتم الاعداد لها قبل الشروع في التدشينات التي يشرف عليها محمد السادس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق