شاهد: أفضل التطبيقات المجانية على اندرويد و أيفون هذا الأسبوع

7 أكتوبر 2014آخر تحديث :
شاهد: أفضل التطبيقات المجانية على اندرويد و أيفون هذا الأسبوع

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

 

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

البحث عن أفلام – Suggest Movie

تتوفر على الإنترنت الكثير من المصادر التي يُمكن للمستخدمين من خلالها تحميل الأفلام، لكن الوصول إلى أفضل الأفلام هو المشكلة التي قد تواجه المستخدمين. لذا يُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق Suggest Movieالمجاني الذي يُساعد في البحث عن الأفلام من خلال أكثر من خيار، حيث يُمكن البحث من خلال سنة الانتاج، التقييم أو حتى الممثلين الموجودين.

HowToSuggestMovieDroid

تطبيق ذكي للتصوير – Camera51

تتوفر الكثير من التطبيقات لمستخدمي أندرويد التي يُمكن من خلالها التقاط الصور مع تطبيق تأثيرات عليها، لكن تطبيق Camera51 المجاني يُقدم ماهو جديد في هذا المجال، فالتطبيق يُقدم أداة تُخبر المستخدم إلى أين يجب توجيه الكاميرا للوصول إلى أفضل صورة.

HowToCamera51Droid

الحماية من الفيروسات – Antivirus & Security

يعاني مُستخدموا أندرويد كثيراً من انتشار التطبيقات الخبيثة في متجر جوجل بلاي، وللحماية منها يجب تثبيت تطبيقات للحماية منها. ويُمكن للمستخدمين تثبيت تطبيق Antivirus & Security المجاني من شركة Avast والمتخصص في الحماية من الفيروسات والتطبيقات الخبيثة التي قد تواجه المستخدم.

HowToAvastDroid

إدارة الملفات – File Expert with Clouds

يُعتبر تطبيق Es Explorer الخيار الأول لمستخدمي أندرويد لإدارة الملفات الموجودة على الهاتف. لكن تطبيق File Expert with Clouds يُقدم ماهو جديد في هذا المجال، فبالإضافة إلى إمكانية إدارة الملفات الموجودة على الهاتف، يُمكن أيضاً إدارة الملفات المُخزنة سحابياً.

HowToFexpertDroid

اكتشاف خفايا أندرويد – Drippler

مع استخدام أندرويد لفترة أطول، يكتشف المستخدم ميزات أكثر وخفايا في النظام. ولتوفير الوقت يُمكن الإستعانة بتطبيق Drippler المجاني والذي يُقدم يومياً نصائح تتعلق بأندرويد مع إمكانية استعراض النصائح القديمة التي تم نشرها.

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

 

أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

تصميم ثلاثي الأبعاد – Modio

أصبح من السهل على المُستخدمين استخدام الطابعات ثلاثية الأبعاد بفضل التطور الذي وصلت إليه في الأعوام الأخيرة، فضلاً عن أسعارها الرخيصة والمقبولة إذا ماقورنت بأسعارها في الماضي. ويُمكن لمستخدمي أجهزة آيفون تجربة تطبيق Modio المجاني والذي يسمح برسم مُجسمات ثلاثية الأبعاد بكل احترافية مع خيار لطباعتها باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد. فالمجسمات التي يرسمها المُستخدم يتم حفظها بصيغة يُمكن لأي طابعة قراءتها.

HowToModioiOS

كتابة الملاحظات – Microsoft OneNote

يُعتبر برنامج OneNote من أشهر برامج حزمة أوفيس، فهو يسمح للمستخدمين تدوين الملاحظات بشكل بسيط أو استخدام أدوات مُتطورة وترتيبها بطريقة احترافية. ويُمكن لمستخدمي أجهزة آيباد الاستفادة من تطبيق Microsoft OneNote الذي أطلقته مايكروسوفت خصيصاً لمساعدة مُستخدمي هذه الأجهزة في تدوين الملاحظات بشكل احترافي. ومايُميّز التطبيق هو إمكانية تخزين الملاحظات سحابياً بفضل دعم خدمة ون درايف للتخرين السحابي.

HowToOneNoteiOS

الحصول على كلمات الأغاني – MusiXmatch

تتوفر على الإنترنت الكثير من المواقع التي تسمح للمستخدمين البحث عن كلمات أي أغنية أجنبية، بل يُقدم بعضها خدمة ترجمة هذه الكلمات. لكن مُستخدمي آيفون بإمكانهم الاستفادة من تطبيق MusiXmatch المجاني والذي يقوم بالبحث عن كلمات أي أغنية يقوم المستخدم بتشغيلها، فضلاً عن وجود خدمة للتعرف على اسم الأغنية مثلما هو الحال في تطبيق شازام.

HowToMusiXmatchIOS

تحسين النوم – Sleepio

تُقدم الأجهزة الذكية للمستخدمين الكثير من الأدوات المُفيدة والتي يقوم الأطباء بإجراء الأبحاث الطبية عليها للتأكد من فعاليتها. وتطبيق Sleepio أُثبت علمياً أنه أحد التطبيقات التي تُساعد المستخدم في النوم فضلاً عن تحسين أوقات النوم من خلال أدوات متخصصة في هذا المجال.

أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

تعديل مقاطع الفيديو – Magisto

على الرغم من التحديثات والأدوات التي أضافتها أبل إلى تطبيق الكاميرا في نظام آي أو إس 8، إلا أن المُستخدم مايزال بحاجة بعض التطبيقات التي تُساعده في التعديل على الصور ومقاطع الفيديو. وتطبيق Magisto المجاني هو أحد التطبيقات المُتميّزة في مجال تعديل مقاطع الفيديو وإضافة التأثيرات والمقاطع الصوتية إليها.

HowToMagistoiOS

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق