خطير: عصابات فاسية تهاجم الناظور، تسطو على مواطنين في مفترقات الطرق و اشتبكت مع شباب لعري الشيخ

11 أكتوبر 2014آخر تحديث :
خطير: عصابات فاسية تهاجم الناظور، تسطو على مواطنين في مفترقات الطرق و اشتبكت مع شباب لعري الشيخ

أريفينو/خاص: كريم السالمي
قال شاب ناظوري انه تعرض قبل يومين لهجوم من طرف عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص امام منزله بالقرب من فندق بابل بحي لعراصي بالناظور، و قال الشاب ان العصابة احاطت به عندما توقف بسيارته امام باب منزله و لكنه تمكن من الاستغاثة باخيه و جيرانه و قاوم مهاجميه مما دفعهم للهرب و قال الشاب انه لم يتقدم بشكاية للشرطة لظنه انها لن تقوم بأي رد فعل مهم.
من جهة اخرى قال شهود عيان ان عصابات مكونة من شخصين تهاجم اشخاصا في مفترقات الطرق وسط الناظور، و تضيف المصادر ان اللصوص يستغلون فترة توقف السيارات في الاشارات المرورية بالحي الاداري و شارع الجيش الملكي لفتح ابواب السيارات و الاستيلاء على ممتلكات اصابها بالقوة احيانا و بالاحتيال حينا آخر.
من جهة أخرى اشتبك عدد من شباب حي لعري الشيخ قبل يومين مع 4 افراد كانوا يترصدون لمدة طويلةغحدى محلبات الحي مما ادى ابذر الشك في نفس صاحبها الذي استعان بشباب الحي الذين اشتبكوا مع الافراد الاربعة و دفعوهم للهرب.
هذا و قالت كل المصادر انها تشك ان من يقوم بهذه الافعال عصابات فاسية ابتداء من طريقة كلام افرادها ثم لنوعية لباسهم ثم لتوارد المعلومات عن مسقط راسهم من مصادر مختلفة لكنها دائما تتراوح بين الشك و اليقين.
و لعل اكثر ما يدفع للشك بهجوم عصابات فاسية على الناظور هو تعرض مسؤول كبير بالهلال الاحمر بالناظور يومين قبل العيد لاعتداء لعصابة تبين بعد التحقيق معها ان كل افرادها ينحدرون من فاس.
كما ان وجود حالات سابقة تعزز هذا الطرح، حيث حدث في سنوات سابقة حين يتم التشديد الامني بفاس ان تلجأ العصابات الفاسية لتحويل نشاطاتها الى الناظور و كان قد تم القبض على عدد منهم في السنوات السابقة.
هذا و ينتظر المواطنون ان تركز مصالح الامن على وقف الاشاعات المتناسلة عبر تركيز مجهوداتها على الشوارع و المناطق التي تضرب فيها هذه العصابات للحد من تأثيرها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق