مدرب المغرب الاولمبي منبهر بلاعب برشلونة الناظوري الورياشي و صحف إسبانيا تقارنه بالحدادي

13 أكتوبر 2014آخر تحديث :
مدرب المغرب الاولمبي منبهر بلاعب برشلونة الناظوري الورياشي و صحف إسبانيا تقارنه بالحدادي

موسى الراضي
عبر حسن بنعبيشة عن قلقه بشأن التدخلات القوية والخشنة التي اعتمدتها العناصر التونسية في المباراة الأولى التي جمعت المنتخب الوطني الأولمبي بنظيره التونسي
و أكد بنعبيشة مدى انبهاره بالموهبة الناظورية محمد الورياشي المحترف بنادي برشلونة الإسباني، خاصة تضيف المصادر، وأن اللاعب أبان عن إمكانيات تقنية وبدنية هامة، وتضيف المصادر، أن اللاعب حسب تعبير بنعبيشة قد اعاد التوازن للمنتخب الأولمبي خاصة ,انه كان في حاجة ماسة للاعب مهاري يجيد اللاعب في الرواق الأيسر.

صحف اسبانيا تقارن موحا الورياشي بمنير حدادي

ذكرت الصحيفة الرياضية الكاتالونية سبور في عددها الصادر الخميس، أن لاعب شبان فريق إفس برشلونة (أ) الناظوري محمد الورياشي الشهير بـ»موحا»، اختار اللعب للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بعد أن سبق له اللعب للمنتخب الإسباني لأقل من 17 سنة. وأضافت الصحيفة أن موحا الورياشي اختار المنتخب المغربي عكس زميله منير الحدادي، مهاجم فريق إفس برشلونة الذي انضم للمنتخب الإسباني للكبار وأشركه الإسباني فيسينتي ديل بوسكي في مباراة رسمية برسم التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2016 بفرنسا. وبالتالي لا يمكنه اللعب مع المنتخب المغربي.

وأكدت الصحيفة أن نجم «بارصا» الصاعد موحا يتواجد رفقة المنتخب الأولمبي المغربي الذي سيخوض مباراتين وديتين بتونس في 10 و13 من شهر أكتوبر الجاري أمام المنتخب الأولمبي التونسي.

وأشادت الصحيفة الكاتالونية بالمؤهلات التقنية للاعب المغربي موحا الورياشي فهو جناح أيسر لديه إمكانيات كبيرة وقدرة على تجاوز المنافس. ويبلغ من العمر18 عاما فقط. وتدرب عدة مرات مع الفريق الأول لإفس برشلونة. وسجل هدفين هذا الموسم بدوري أبطال أوروبا للشباب أمام فريقي أبويل نيقوسيا القبرصي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

يذكر أن موحا الورياشي من مواليد 13 يناير1996 بمدينة الناظور، قبل أن يهاجر رفقة أسرته إلى مدينة تاراغونا وهناك رصدته أعين المنقبين عن المواهب لينضم في سن مبكرة إلى مدرسة لاماسيا حيث يلعب كجناح أيسر بفريق شبان إفس برشلونة (أ). وسبق له اللعب للمنتخب الإسباني لأقل من 17 سنة قبل أن يختار اللعب للمنتخب الأولمبي المغربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق