ركاب يحتجون على سائق حافلة تخلى عن عجوز مريض في الخلاء بالناظور

15 أكتوبر 2014آخر تحديث :
ركاب يحتجون على سائق حافلة تخلى عن عجوز مريض في الخلاء بالناظور

عبد القادر كترة
أجج سلوك سائق حافلة نقل للركاب قادمة من مدينة وجدة في اتجاه مدينة الناظور، صباح أول أمس الاثنين، غضب المسافرين واستياءهم، بعد أن عمد سائق الحافلة ومساعده إلى التخلي عن عجوز مريض بالسكري بمدينة زايو والإقلاع نحو الناظور.
الركاب استهجنوا تصرف السائق الذي «هرب» بأمتعة المواطن العجوز الذي التمس منه التوقف لخمس دقائق حتى يتمكن من قضاء حاجته نظرا لإصابته بالسكري، وهي الحالة التي يجب أن يتفهمها السائق ومساعده، لكن العكس هو الذي حصل، حيث غضب سائق الحافلة ومساعده، وقاما برمي حقائب العجوز خارج الحافلة وتركوه وحيدا في الخلاء.
المسافرون الذين كانوا على متن الحافلة احتجوا على تصرف السائق ومساعده واعتبروه لا إنسانيا ولا إسلاميا ولا وطنيا، وربطوا الاتصال بمصالح الشرطة بعد أن لم يعر السائق لهذه الاحتجاجات أي اهتمام وتم إيقاف الحافلة بالنقطة الأمنية عند مدخل الناظور.
اقتيد السائق ومساعده إلى مركز الشرطة حيث بوشر معهما بحث لاتخاذ الإجراءات اللازمة في حقهما طبقا للقوانين المنصوص عليها في مثل هذه النازلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق