شاهد المباراة: بدر هاري يفوز بلقب “GFC” بالضربة القاضية في دبي

17 أكتوبر 2014آخر تحديث :
شاهد المباراة: بدر هاري يفوز بلقب “GFC” بالضربة القاضية في دبي

فاز البطل العالمي المغربي، بدر هاري، اليوم الخميس، بدبي الإماراتية، ببطولة “جي. إف. سي” بعد تغلبه، على الليتواني، أرنولد أوبوروطوف، بالضربة القاضية في الجولة الأولى.
وكان منظمو هذه التظاهرة العالمية، قد ألغوا نزال هاري مع الفرنسي، باتريس كوارتيرون بسبب ما وصفوه بـ”تصرفات مسيئة، وغير لائقة بدرت منه على مواقع التواصل الاجتماعي لا تشرف المجال الرياضي”.
وعرف النزال حضورا إعلاميا ورياضيا كبيرا، حيث تواجدت مختلف الوجوه الرياضية العالمية، إضافة إلى بعض لاعبي كرة القدم المغاربة الذين جاؤوا من أجل مساندة هاري.
وكان هاري، قد فاز بنفس بطولة “جي. إف. سي” شهر ماي المنصرم، والتي أقيمت بمركز التجارة العالمي في دبي بالإمارات العربية، بعد تغلبه على الألماني ستيفان ليكو بالضربة القاضية في الجولة الأولى من المباراة.
يذكر أن البطل العالمي في رياضة “الكيك بوكسينغ” قال في تصريح حصري لهسبريس الرياضية، إنه “غادي يجيب العز للمغاربة في نزاله القادم” الذي كان مبرمجا مع الفرنسي كوارتيرون.

https://youtu.be/-7c0I1x_dEw

https://youtu.be/KvEum0D2c3k

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق