شاهد: المهاجر الذي استولى أبرشان على أرضه بالناظور يصرح : أبرشان أصبح فرعونا.. واش كاين شي مخزن كيحكم ولا غير هو؟

18 أكتوبر 2014آخر تحديث :
شاهد: المهاجر الذي استولى أبرشان على أرضه بالناظور يصرح : أبرشان أصبح فرعونا.. واش كاين شي مخزن كيحكم ولا غير هو؟

زهير سوفامي :

ما تزال قضية المهاجر المغربي المشتكي من استحواذ النائب البرلماني محمد أبركان على أرضه وسرقة رماله في واضحة النهار تعرف تطورات أخرى مثيرة، حيث صرح المتضرر أن أبركان إلى حدود الآن ورغم كافة الإجراءات القانونية التي تم تفعيلها ضده لم يكترث لقرار المحكمة التي استدعته للمثول أمامها للبث في هذه القضية.
المهاجر المغربي الذي كان يتحدث بلهجة المقهور أضاف أن أبركان يتصرف على هواه دون أن يلقي بالا للسلطات العمومية مشيرا إلى أن النائب البرلماني يعتمد على الشهود لحيازة أراضي الغير وسرقتها.
ويطالب المتحدث من كافة المسؤولين الذين يمتلكون سلطة أعلى من النائب البرلماني أن يتدخلوا على خط هذه القضية عاجلا لإنصافه مما لحق به من ضرر جراء ترامي المعني بالأمر على أرضه والاستفادة من الرمال التي ما ينفك يشحنها.
وتابع المتحدث قائلا : واش بغى يموت، أنا في السبعين من عمره، وسأقتله.. أبرشان أصبح فرعونا واش كاين شي محزن كيحكم هنا ولا غير هو؟
ومن جهته، اشتكى مواطن آخر من النائب البرلماني المستغل سلطته للاستحواذ على أراضي الغير مصرحا بتفاصيل مثيرة عن كيفية تجبر أبركان أمام صمت ساكنة بويفار المقهورين والمغلوبين على أمورهم.

nador1286 nador1287 nador1288 nador1289 nador1290 nador1293 nador1292 nador1291

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 4 تعليقات

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق