تعزية: الوفاة المفاجئة لمدير شركة أفيردا بالناظور تثير حزن من يعرفه و الفقيد مات 3 أشهر بعد وفاة والدته+ تفاصيل

19 أكتوبر 2014آخر تحديث :
تعزية: الوفاة المفاجئة لمدير شركة أفيردا بالناظور تثير حزن من يعرفه و الفقيد مات 3 أشهر بعد وفاة والدته+ تفاصيل

أريفينو/خاص
إنتقل الى رحمة الله عصر السبت 18 اكتوبر ذ مصطفى وهبي مدير شركة افيردا للنظافة بالناظور، هذا و قد كان الفقيد و هو لبناني الجنسية قد اصيب بازمة قلبية حوالي الثالثة من فجر السبت حيث نقل على وجه السرعة الى مصحة الوحدة بالمدينة.
هذا و قد استعاد الفقيد جزءا من عافيته قبل ان تفاجئه ازمة قلبية اخرى حوالي الواحدة ظهرا ليدخل في غيبوبة بالمصحة المذكورة و رغم محاولات انعاشه المتواصلة سواء من اختصاصي الانعاش و مدير المصحة د. بنعمرو بوجيدة و طبيب الشركة و اختصاصية امراض القلب د.نادية زوجة رئيس المجلس البلدي طارق يحيى فإن هذه الجهود فشلت في انعاشه.
هذا و كانت الادارة العامة لشركة افيردا قد قررت ارسال طائرة خاصة لنقله الى احدى مصحات الدار البيضاء غير ان حالة الفقيد الذي كان في غيبوبة حالت دون نقله.
هذا و يقول مصدر مقرب للفقيد انه و لحدود التاسعة من ليلة وفاته كان بصحة جيدة و يعقد اجتماعات عمل متواصلة لتتبع اوضاع قطاع النظافة بالمدينة.
هذا و يذكر ان الفقيد الذي تعيش عائلته بمدينة بيروت بلبنان كان قد انضم الى شركة افيردا العالمية بعدما عمل عشرات السنوات في دول السعودية و الامارات و الولايات المتحدة الامريكية حيث راكم خبرات كبيرة، و عرف بين اصدقائه و زملائه بالناظور بدماثة خلقه.
و كان الفقيد يعيش أسابيعه الاخيرة على ايقاع الحزن حيث توفيت والدته قبل 3 اشهر فقط.
هذا و تقوم سلطات الناظور المختلفة بمجهودات لتسهيل عملية نقل جثمان الفقيد الى لبنان في ظل رفض الشرطة لحدود كتابة هذه السطور السماح بفتح الشقة التي كان يقيم بها بأقامة مولن قصد أخذ جواز سفره لاتمام تفاصيل نقله.
اسرة اريفينو تتقدم باحر التعازي لعائلة الفقيد الصغيرة و الكبيرة و إنا لله و غنا اليه لراجعون.

تصريح سابق للفقيد بمناسبة تكريم رجال النظافة بالناظور

https://youtu.be/-JIROW1G6NI

averda_0010

averda_0024

averda_0022

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • MESSAOUD
    MESSAOUD منذ 10 سنوات

    رحمه الله كان صديقا عزيزا علي زرته في المصحة في الصباح حيث ابتسم لي كانه يودعني.رحمك الله يا اخي واسكنك فسيح جناته.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق