خطير: اللصوص يهاجمون ثانوية النعناع بالناظور و يسطون على مكاتبها و حارسها ينجو من الموت

19 أكتوبر 2014آخر تحديث :
خطير: اللصوص يهاجمون ثانوية النعناع بالناظور و يسطون على مكاتبها و حارسها ينجو من الموت

أريفينو/خاص: كريم السالمي
تعرضت ثانوية الناظور الجديد المعروفة لدى المواطنين ب”النعناع” لعملية سرقة من طرف لصين، قاما بالسطو على كل من مكتب مدير الثانوية ثم احد حراسها العامين.
و قالت مصادر لأريفينو ان اللصين قاما بكسر نافذة مكتب المدير و تسللا الى الداخل و قاما بسرقة عدد من المقتنيات و من بينها تسجيلات كاميرا المراقبة، و حين تنبه حارس الثانوية لوجودهما هاجماه بسيف و اعتديا به عليه على مستوى الرأس لينجو من الموت باعجوبة.
هذا و تضيف نفس المصادر ان عملية السرقة تجددت مرة اخرى حيث تم اقتحام مكتب الحارس العام للمؤسسة ذ الحموشي و سرقة حاسوبه الشخصي و أشياء اخرى.
هذا و قد حضرت عناصر الامن للثانوية و باشرت تحقيقات اولية و رفعت الشرطة العلمية بعض البصمات، في انتظار تكثيف البحث عن الجناة علما ان اغلب عمليات السرقة و السطو بالناظور تنتهي بنسبها الى مجهول بسبب عجز السلطات الامنية طيلة سنوات عن تقفي ىثار الجناة في هذه الجرائم الا في حالات خاصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق