و يستمر النزيف: محمادي بوسحاح منسق “الحكم الذاتي للريف” ببلجيكا يستقيل أيضا

23 أكتوبر 2014آخر تحديث :
و يستمر النزيف: محمادي بوسحاح منسق “الحكم الذاتي للريف” ببلجيكا يستقيل أيضا

1335824898ايها السادة والسيدات

من خلال هذا المنبر أعلن للرأي العام المحلي والوطني عن استقالتي نهائيا من الحركة من اجل الحكم الذاتي للريف “الحالية” وذلك للاسباب والعوامل التالية:

أولا: نظرا لعدم استطاعتي الاستمرارفي تحمل مسؤليتي داخل مكتب يتحكم في تسييره ما بين اربعة إلى خمسة أشخاض في اجتماعات يتم حسم قراراتها مسبقا وراء كواليس الفايس بوك مع العلم أن المكتب السياسي المؤقت يتكون من 13 فردا.
ثانيا: كون الحركة تهيمن علي مكتبه السياسي المؤقت جماعة من المراهقين المتشددين المتشبعين بالافكارالراديكالية والنزعة الانفصالية وهنا أحمل كامل المسؤولية للمنسق العام الجديد الذي ساهم بشكل مباشرفي تشجيع هذا الطيار داخل الحركة.

ثالثا: من خلال استقالتي هذه والاستقالات السابقة لبعض رموز الحركة أمثال يوسف الراشيدي وفكري الازرق واخرون، أريد أن أدق ناقوس الخطر وأقول للجميع بأن الحركة
ليست بخيركما يدعي البعض وأن الامور كادت ان تخرج عن السيطرة والمرجو من العقلاء الانتباه إلى هذه الامور الخطيرة.
كما أعلن عن عدم موافقتي على بعض المصطلحات “الشعب الريفي” الواردة في البيان الاخيرالذي اصدره بعض أعضاء المكتب السياسي المؤقت .

والسلام

أمضاء:
بوسحاح محمادي
نائب المنسق العام والمكلف بالتنسيق ببلجيكا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق