العثور على جثة مهاجر غيني في قطار بضائع قادم الى الناظور

24 أكتوبر 2014آخر تحديث :
العثور على جثة مهاجر غيني في قطار بضائع قادم الى الناظور

014العثور على جثة مهاجر غيني في قطار بضائع قادم الى الناظور

عبد المجيد أمياي
لقي مهاجر غيني في عقده الثاني، حتفه لأربعاء 22 أكتوبر، في ظروف غاضمة. ووفق ما كشفه عبد الرحيم الوافي، منسق لجنة الهجرة بالجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع تاوريرت، فإن المهاجر عثر عليه، بإحدى مقطورات قطار الشحن القادم من فاس باتجاه مدينة الناظور.
المتحدث نفسه أكد أن المهاجر عثر عليه من طرف أحد زملائه الذين كانوا معه، على متن نفس القطار عندما بلغ محطة تاوريرت، حيث كانا ينويان السفر إلى مدينة الناظور. وبالرغم من أن أسباب الوفاة تبقى مجهولة إلى حدود الساعة، إلا أن الوافي أشار نقلا عن مصدر طبي صباح اليوم الخميس أن المعاينة الأولية للجثة بمستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بتاوريرت تشير إلى وجود آثار جرح في مؤخرة رأس الهالك ونزيف على مستوى الأذنين. هذا وعلم “اليوم24″ أن النيابة العامة فتحت تحقيقا في الموضوع للوقوف على ملابسات هذه الوفاة.
وتجدر الإشارة إلى أن عددا من المهاجرين الأفارقة المنحدرين من دول جنوب الصحراء، الراغبين في بلوغ مدينة الناظور لإقتحام مليلية المحتلة والقادمين من المدن الداخلية، غالبا ما يستغلون قطار الشحن في تنقلاتهم، حيث يعمدون إلى التسلل إليه خفية مستغلين سرعته البطيئة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • LA3SARA
    LA3SARA منذ 10 سنوات

    a3ndkom ashab nador almarad ebola khatar

  • Ainzohra ouzil
    Ainzohra ouzil منذ 9 سنوات

    Assi almerd kayji men 3end allah tanyen Nador rah fi afrika kol Allah ye7hfed mechaal men wahed kayhreb men almerd kay9iso mechaal men wahed kayde7hko a3la albachaar rabi kayente9em bihum Ella 9ederha allah mer7hba antoma ashabkom fi nador rabbi machafchkom allah kolchi kaychofo assi

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق