شاهد فيديو الهجوم: مستثمر ريفي يتهم ابن رئيس بلدية المضيق بالهجوم على فندقه

24 أكتوبر 2014آخر تحديث :
شاهد فيديو الهجوم: مستثمر ريفي يتهم ابن رئيس بلدية المضيق بالهجوم على فندقه

شاهد فيديو الهجوم: مستثمر ريفي يتهم ابن رئيس بلدية المضيق بالهجوم على فندقه

rinkon_716006478موسى الراضي

نفى المستثمر خالد أصريح صاحب فندق “باديس” أن يكون قد هاجم واعتدى على رئيس بلدية المضيق أحمد المرابط السوسي في مكتبه خلافا لما يدعيه الأخير الذي صرح في شكاية تقدم بها لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتطوان بأنه تعرض مساء الاثنين 13 أكتوبر المنصرم لاعتداء من طرف المستثمر المذكور داخل مكتبه بالبلدية.

وأوضح خالد أصريح المستثمر الذي ينحدر من اقليم الحسيمة ان التهمة الموجه ضده من طرف رئيس بلدية المضيق المنتمي لحزب الاصالة والمعاصرة مجرد سيناريو للتهرب من مسؤوليته مشيرا انه قام باختلاق مجموعة من العراقيل من اجل منع تجيد رخصة بناء كان قد وقعها ومنحها له الرئيس نفسه قبل ان يعود ويرفض تجديدها بعد ان انتهت مدة صلاحيتها الشيء الذي لم يفهمه المستثمر خالد لتتطور بعد ذلك الامور الى ملاسنات بين الاثنين وفق ما صرح به خالد أصريح.

كما اكد خالد اصريح انه بصدد تقديم شكاية الى وكيل الملك بابتدائية تطوان يتهم من خلالها عائلة رئيس بلدية المضيق منها ابنه واشخاص اخرين بالهجوم على الفندق الذي يملكه “باديس” بالرينكون مشيرا ان الكاميرا الخاصة بمقهى الفندق سجلت حدث الهجوم (الفيديو اسفله).

ويتهم خالد اصريح رئيس بلدية المضيق باستغلال بعض الجمعيات المدنية المقربة منه من اجل دفعها للتظاهر ضده وتشويه سمعته مضيفا انه لن يتنازل عن حقوقه مهما حدث.

التسجيل المفترض للهجوم على مقهى فندق بادس

https://youtu.be/kaYEYUvN1vI

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق