شاهد الفيديو: مدريد: مغربي يطلق النار على طليقته وينتحر

25 أكتوبر 2014آخر تحديث :
شاهد الفيديو: مدريد: مغربي يطلق النار على طليقته وينتحر

شاهد الفيديو: مدريد: مغربي يطلق النار على طليقته وينتحر

MADR_765968709موسى الراضي
وضع مهاجر مغربي مقيم بالديار الإسبانية، حداً لحياته بإطلاق الرصاص على رأسه، بُعيد تنفيذه لمحاولة قتل طالت طليقته، وذلك أمس الخميس 23 أكتوبر الجاري، بالعاصمة الإسبانية مدريد.
مصادر متطابقة، أكدت أن الهالك المغربي قام في ليلة الخميس بإعتراض طريق زوجته السابقة البالغة من العمر30 سنة بشارع “كلابغار” وأشهر مسدس في وجهها قبل أن يُطلق رصاصة نارية أصابت المجنى عليها على مستوى الرأس، ليلوذ بالفرار بواسطة سيارة سوداء.
المصادر ذاتها أضافت أن عناصر الحرس المدني والإسعاف حلت بمسرح الجريمة، حيث نُقلت الضحية على وجه السرعة إلى المستشفى وهي على قيد الحياة، لتتلقى بعد ذلك المصالح الأمنية إخبارية تُفيد بإطلاق الجاني المغربي النار على رأسه بمنطقة “الاسكوريـال” بالعاصمة الإسبانية واضعاُ حدا لحياته.
هذا وباشرت الأجهزة الأمنية تحقيقاتها حول الحادثة في الوقت الذي ترقد فيه الضحية تحت العناية المركزة بإحدى مستشفيات العاصمة مدريد، حيث تعمل المصالح الطبية على إسعافها، في محاولة لإنقاذ حياتها.

https://youtu.be/b-M3GOmyxaM

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق