32 سنة سجنا لمتهمين بهتك عرض قاصر بالحسيمة

25 أكتوبر 2014آخر تحديث :
32 سنة سجنا لمتهمين بهتك عرض قاصر بالحسيمة

MAHKAMA_37478852232 سنة سجنا لمتهمين بهتك عرض قاصر بالحسيمة
قضت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الحسيمة، أخيرا، بإدانة متهمين بهتك عرض قاصر معروف بضعف قواه العقلية بالعنف مع الاستعانة بشخص آخر، وحكمت عليهما بستة عشر سنة سجنا نافذا لكل واحد منهما.
وكان الظنينان أحيلا على الغرفة المذكورة بموجب متابعة النيابة العامة لمحاكمتهما من أجل المنسوب إليهما. وحسب مصدر مطلع فإن أسرة الضحية كانت تقدمت بشكاية لدى المصالح المختصة، تفيد فيها أن ابنها تعرض لعمل إجرامي، تمثل في هتك عرضه بالعنف من قبل شخصين، استغلا حالته العقلية الضعيفة وعمدا إلى هتك عرضه. وأضاف المصدر أن المعنيين بالأمر استدرجا الضحية إلى مكان بعيد عن المارة، حتى تمكنا من الاختلاء به في منطقة « مورو بييخو «، ومارسا عليه الجنس عدة مرات، بعدما شاركهما احتساء الخمر كان أحضراه معهما.
وانتقلت عناصر الضابطة القضائية رفقة الضحية إلى المكان الذي تعرض فيه للاغتصاب، بعد أن كان والد الضحية تقدم بشهادة طبية تثبت تعرض ابنه إلى عملية هتك العرض، فأثار انتباهه أحد المشتبه فيهما، وتمكن من التعرف عليه، مشيرا بيده إليه. وأكد المصدر ذاته، أنه بعد عودة الضحية إلى منزله بعد الحادث، أثارت رائحة الخمر التي كانت تفوح من فمه، وثيابه الممزقة، انتباه والده، إذاك أطلعه على واقعة الاعتداء التي تعرض لها جنسيا. واعترف الظنينان بالمنسوب إليهما في كل مراحل التحقيق. كما تبين للمحكمة بعد الاستماع لكل الأطراف أن كل القرائن تشير إلى ثبوت التهمة في حق المتهمين، وخلصت إلى إدانتهما ابتدائيا بستة عشر سجنا نافذا لكل واحد منهما.
جمال الفكيكي / الصباح

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق