مثير: القبض على مجرمين خطيرين نفذا عدة عمليات سرقة و اعتداء و اعتراض سبيل بالناظور

28 أكتوبر 2014آخر تحديث :
مثير: القبض على مجرمين خطيرين نفذا عدة عمليات سرقة و اعتداء و اعتراض سبيل بالناظور

110247مثير: القبض على مجرمين خطيرين نفذا عدة عمليات سرقة و اعتداء و اعتراض سبيل بالناظور

أريفينو/خاص: كريم السالمي

ملاحظة: هذا الموضوع خاص بأريفينو، لو  شاهدته في موقع آخر فهذا يعني انه مسروق من اريفينو

قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان الفرقة الليلية التابعة لامن الناظور برئاسة الضابط محمد بن يخلف قد تمكنت فجر الثلاثاء 28 اكتوبر من القبض على مجرمين خطيرين نفذا عدة عمليات سرقة و اعتراض سبيل بأحياء الناظور.

و حسب نفس المصادر فإن شخصا قد تقدم للمداومة الامنية بالناظور حوالي الرابعة فجرا للابلاغ عن تعرضه للاعتداء من طرف شخصين بساحة مسجد الحاج مصطفى وسط المدينة، حيث قاما بضربه بسكين كبير الحجم على مستوى رأسه تسبب له في جرح غائر ثم سلباه مبلغ 100 درهم و هاتفه النقال.

و حسب الاوصاف التي قدمها الضحية للمتهمين، تحركت الفرقة الليلية بسرعة و اجرت عددا من التحريات لتحصل على معلومات عن تواجد شخص يحمل نفس المواصفات بحي بوبلاو و فعلا داهمت الفرقة الحي و تمكنت من القاء القبض على المشتبه به و هو في العشرينات من عمره.

و بعرضه على الضحية تعرف عليه، ليبدأ تحقيق سريع دفع المتهم للاعتراف باسم شريكه، و تحركت الفرقة بسرعة لاعتقاله ايضا و هو ايضا في العشرينات من عمره و يقيم ايضا بحي بوبلاو و حجزت لدى المتهمين سيفين من الحجم الكبير و 4 هواتف نقالة و عددا كبيرا من شرائح الهاتف يعتقد انها متحصلة من عدة عمليات سرقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق