شبكة الاتجار بالهيروين المفككة بكاتالونيا كانت تشتري عقارات بالناظور و بالحسيمة

1 نوفمبر 2014آخر تحديث :
شبكة الاتجار بالهيروين المفككة بكاتالونيا كانت تشتري عقارات بالناظور و بالحسيمة

HAC_625621962شبكة الاتجار بالهيروين المفككة بكاتالونيا كانت تشتري عقارات بالناظور و بالحسيمة

موسى الراضي
متابعة لموضوع شبكة الاتجار بالهيروين التي تم تفكيكها مؤخرا بكاتالونيا ، اكدت مصادر مقربة من التحقيقات ان اعضاء الشبكة المنحدرين من المغرب كانوا يهربون الاموال التي يحصلون عليها من هذه التجارة الى المغرب ، ويشترون بها عقارات ومنازل بالريف و خاصة باقليم الناظور و بإقليم الحسيمة .
وأكدت المصادر ذاتها ان الشبكة كانت تعمل بشكل اسبوعي على تهريب الاموال في سيارات الى المغرب ، ويستخدمها في بناء منازل وشراء عقارات بالحسيمة.
وحسب المصادر ذاتها فان التحقيق في هذا الموضوع لازالت مفتوحا تحت اشراف القضاء ، مشيرة انه تم لحدود الان ايداع 20 شخصا السجن من اصل 36 المعتقلين في العملية.
وتجدر الاشارة ان هذه العملية افضت الى ضبط 35 كيلوغراما من مخدر الهيروين تم تهريبها من هولندا ، وكان سيتم توزيعها على تجار بالتقسيط بمختلف مناطق اقليم كاتالونيا.
يذكر انه لا يمر يوم في اسبانيا من دون اعتقال لمتاجرين بالمخدرات ومصادرة كميات منها لاسيما وان اسبانيا تعتبر من المعابر الرئيسية للمخدرات القادمة من المغرب (حشيش) ومن كولومبيا ( كوكايين) ومن افغانستان وباكستان ( هيروين).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق