فيورنتينا سيتجه لفسخ عقد الدولي الريفي الحمداوي في حالة فشله في ايجاد فريق يضمه

18 نوفمبر 2014آخر تحديث :
فيورنتينا سيتجه لفسخ عقد الدولي الريفي الحمداوي في حالة فشله في ايجاد فريق يضمه

hamdawi_222897290فيورنتينا سيتجه لفسخ عقد الدولي الريفي الحمداوي في حالة فشله في ايجاد فريق يضمه
موسى الراضي
افادت مصادر صحفية ايطالية ان نادي فيورنتينا الايطالي سيتجه الى فسخ عقد اللاعب الريفي منير الحمداوي ابن مدينة الحسيمة في حالة فشله في ايجاد فريق يضمه خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.
وبحسب ما ذكرته صحيفة لاناتسيون الإيطالية فان نادي فيورنتينا يعمل جاهدا على بيع كل من منير الحمداوي واللاعب الاوكراني أوليكسندر إياكوفينكو في الميركاتو الشتوي المقبل ، وفي حال فشل في بيعهما ، سيعمل على فسخ العقد الذي يجمعهما بالفريق.
يذكر ان منير الحمداوي فشل في الاونة الاخير في ايجاد اي فريق ينتقل اليه نظرا لاجره العالي وغياب التنافسية حيث ظل يلازم مقاعد البدلاء او يكون خارج حسايات المدرب نهائيا مما يؤثر سلبا على لياقته البدنية وقيمته في سوق االنتقالات.
وتجدر الإشارة أن منير الحمداوي مطلوب في الدوري التونسي حيث اعلنت كل من أندية الصفاقسي والنادي الإفريقي على رغبتها في ضمه في الميركاتو المقبل حسب ما تداولته بعض الصحف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق