أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

19 نوفمبر 2014آخر تحديث :
أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

تأثيرات احترافية للصور – Photo Editor

تتوفر أمام المُستخدمين الكثير من التطبيقات التي تسمح تطبيق تأثيرات على الصور قبل مُشاركتها عبر الشبكات الإجتماعية، وتطبيق Photo Editor by Aviary المجاني هو أحد هذه التطبيقات الذي يوفر مجموعة كبيرة جداً من الأدوات التي تجعل الصور مُميّزة قبل مشاركتها.

HowToPhotoEditorDroid

حماية العيون – Bluelight Filter

يُؤدي استخدام الأجهزة الذكية لوقت طويل إلى مشاكل في النظر بسبب إضاءة الشاشة، خصوصاً عند قراءة المقالات والأخبار باستخدام هذه الأجهزة. لكن مُستخدمي أندرويد بإمكانهم تجربة تطبيق Bluelight Filterالمجاني والذي يقوم بتغيير ألوان الشاشة قليلاً للحد من الإضاءة الضارة بالعيون.

HowToBlueLightFilterDroid

صور بدقة أعلى – A Better Camera

تعمل شركات تطوير الهواتف الذكية على تحسين دقة الكاميرا بشكل مُستمر لإتاحة الفرصة أمام المُستخدمين للحصول على صور نقيّة جداً. لكن باستخدام بعض التطبيقات مثل A Better Camera يُمكن الحصول على دقة أعلى في الصور من خلال التركيز على منطقة مُعيّنة أثناء التصوير، وهو بدوره يسمح بالحصول على صور تُضاهي الصور المُلتقطة باستخدام الكاميرات الاحترافية.

HowToBetterCameraDroid

تحميل ملفات التورنت – µTorrent

يُعتبر تطبيق µTorrent أحد أشهر التطبيقات المتخصصة في مجال تحميل ملفات التورنت من الإنترنت على الحاسب. ويُمكن لمستخدمي أندرويد الاستفادة من نسخة µTorrent الرسمية لهذا النظام والتي تسمح بتحميل التورنت على أجهزة أندرويد بكل سهولة.

HowTouTorrentDroid

حالة الطقس – YoWindow Free Weather

بشكل افتراضي، يُمكن لمستخدمي أندرويد معرفة حالة الطقس من خلال بعض الأدوات المُدمجة بالنظام. لكن يُمكن تجربة تطبيق YoWindow Free Weather المجاني والذي يُقدم حالة الطقس بطريقة تفاعلية للمستخدمين، حيث يُقدم سطح مكتب يعرض حالة الطقس مع خلفيات شاشة عالية الدقة.

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق