خطير: الوقاية المدنية كادت تتسبب في وفاة فتاة حاولت الانتحار بالناظور

19 نوفمبر 2014آخر تحديث :
خطير: الوقاية المدنية كادت تتسبب في وفاة فتاة حاولت الانتحار بالناظور

3129606-4471788خطير: الوقاية المدنية كادت تتسبب في وفاة فتاة حاولت الانتحار بالناظور
اريفينو/خاص:
قالت مصادر موثوقة لاريفينو ان مواطنين اتصلوا صباح السبت الماضي 15 نونبر بمصالح الوقاية المدنية بالناظور بغرض حضور سيارة الاسعاف على وجه السرعة الى أحدى المؤسسات التعليمية بازغنغان بغرض نقل فتاة تناولت كميات كبيرة من الحبوب بغرض الانتحار.
و اضافت نفس المصادر ان العنصر الذي يرد على هاتف النجدة وعد بارسال سيارة الاسعاف و ظل يعد كل من يتصل به من مواطنين و مسؤولين بارسالها طيلة أكثر من ساعة دون جدوى مما ساهم في تدهور حالة الفتاة التي دخلت في غيبوبة.
و تؤكد نفس المصادر التي شهدت الواقعة ان من انقذ الوضع هو تواصل مواطنين مع مسؤولي الهلال الاحمر الذين قاموا على الفور بارسال سيارة اسعاف تابعة لهم نقلت الفتاة و مكنت الطاقم الطبي بالمستشفى الحسني من انقاذ حياتها.
و تضيف نفس المصادر انه و في يوم الجمعة 14 نونبر وقعت حادثة مما ثلة حيث تم الاتصال بمكتب الوقاية المدنية بغرض نقل 3 تلاميذ من احدى مؤسسات ازغنغان و مرة اخرى لم تحضر السيارة و اضطر مسؤولو المؤسسة للاستعانة بسيارة الهلال الاحمر مرة اخرى؟؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق