شاهد: مصالح الامن و وزارة الداخلية تحقق في اتهامات رئيس موظفي بلدية الناظور للمجلس و اعضاءه

19 نوفمبر 2014آخر تحديث :
شاهد: مصالح الامن و وزارة الداخلية تحقق في اتهامات رئيس موظفي بلدية الناظور للمجلس و اعضاءه

nador06163-500x330مصالح الامن و وزارة الداخلية تحقق في اتهامات رئيس موظفي بلدية الناظور للمجلس و اعضاءه
عن الصباح بتصرف
شرعت أجهزة أمنية ومصالح تابعة لوزارة الداخلية، أخيرا، في البحث في مضمون اتهامات وجهها رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي بلدية الناظور «محمادي.الميلودي» لبعض المؤسسات ورموز الدولة، واصفا إياها بـ«الاستعمار الجديد». و خلفت الاتهامات القوية الموجهة لأكثر من جهة ردود فعل غاضبة من قبل تلك الجهات،
وأنجزت تقارير أولية في الموضوع رفعت إلى الجهات المختصة، في انتظار مباشرة الأبحاث التمهيدية بتعليمات من النيابة العامة.
وأدلى الموظف سالف الذكر بهذه التصريحات في شريط مصور لأريفينو و غيرها، و سرعان ما انتشر الفيديو على نطاق واسع بين الهواتف المحمولة عبر تقنيتي «البلوتوت» و«الواتساب»، مخلفا ضجة كبيرة في الأوساط المحلية.
وفي سياق متصل، يكشف الشريط، تأكيد المصرح بنبرة حادة وبعبارات لا تخلو من قذف وتجريح أن «الاستعمار الجديد» شوه معالم الناظور، وأن سكان هذه المدينة يعيشون وضعا يجعلهم «يحنون إلى الاستعمار الإسباني» الذي أثنى عليه بعبارة «رضي الله عنه».
وفي مقطع آخر، يحمل الموظف سالف الذكر المسؤولية إلى ما يسميه «دولة المعسكرات والبوليس والمخابرات»، متهما في الوقت نفسه مؤسسة استثمارية كبرى تابعة للدولة بـ «احتلال السواحل» و»السطو على الأراضي» على غرار ما كان يفعله الاستعمار، قبل أن ينتقل إلى توزيع الاتهامات ذاتها على صاحب شركة عقارية بحي المطار بالناظور.
والمثير أن صاحب التصريحات دخل أخيرا في صراع حاد مع رئيس المجلس البلدي حول وضعيته المهنية والإدارية. فبعد رفضه المتكرر الالتحاق بمكتبه والتقيد بالحضور وفق ساعات العمل المعمول بها تم تجميد راتبه، وتوجه المعني بالأمر إلى المحكمة الإدارية للطعن في هذا القرار.
وبالحماس نفسه، قال المصرح ذاته في شريط الفيديو، إن المجلس البلدي للناظور يقف خلف الحريق الهائل الذي أتى على سوق كبير بالمدينة، وهو ما كبد التجار خسائر بالملايير، وأن الأمر يتعلق، بحسبه، بحادث مدبر و«مؤامرة» من نسج أعضاء المجلس البلدي الذين وصفهم بـ«عصابة الشفارة».
وعلى صعيد آخر، قال «م.م»، في اتصال أجرته معه «الصباح»، إنه متمسك بمضمون التصريحات الواردة في شريط الفيديو، مقرا في الوقت نفسه بأنه واجه عامل الإقليم غير ما مرة بمجموعة من الحقائق التي تخص مسألة تدبير الشأن المحلي، إلا أنه أحجم عن فتح أي تحقيق بشأنها.
وقال المصرح ذاته إنه يقدر خطورة الاتهامات التي أدلى بها، إلا أنه مستعد للتضحية من أجل المبادئ التي يؤمن بها، ومستعد كذلك للذهاب بعيدا لكشف المفسدين، وفي مقدمتهم رئيس المجلس البلدي، على حد قوله.

https://youtu.be/xBaJgpW34_s

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 4 تعليقات
  • achabdan
    achabdan منذ 9 سنوات

    الله أكبر على كل من طغى وتجبر
    الحمد لله الرجال مازالوا موجودين ,الله ينصر الحق الدنيا الى زوال,

    • inst
      inst منذ 9 سنوات

      اين كانت سابقا الم تكن من اتباع طارق ؟الم تغرف من خيرات المنتدى ؟ خوفك ليس على الناظور بل على مصدرك للكسب .الكل يعرف كيف كنت تدعم طارق

  • فيصل
    فيصل منذ 9 سنوات

    جاب لي الله باللي هاد السيد صرخته معقولة وصادقة

  • Hamezza-hmk
    Hamezza-hmk منذ 9 سنوات

    miloudi mohamadi rajolon choja3 ……hadachi li kalti ka3 anta 3ala sawab o allah ikatar man amthalak

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق