26 سنة سجنا لمهاجر مغربي بإسبانيا اغتصب شابة تحت تهديد سلاح ناري

23 نوفمبر 2014آخر تحديث :
26 سنة سجنا لمهاجر مغربي بإسبانيا اغتصب شابة تحت تهديد سلاح ناري

MAH_12290680626 سنة سجنا لمهاجر مغربي بإسبانيا اغتصب شابة تحت تهديد سلاح ناري
موسى الراضي
قضت محكمة الجنايات في مقاطعة توليدو الاسبانية بسجن مواطن مغربي 26 سنة ، على خلفية ارتكابه جريمة اعتداء جنسي رفقة شخص اخر على مواطنة اسبانية في سنة 2005 بمنطقة فيزو دي سان خوان.
وحسب بيان للمحكمة، فانها قضت في حق المتهم بـاثنى عشرة سنة سجنا بتهمة الاعتداء الجنسي ، واثنى عشرة سنة اخرى بتهمة مساعدة شريكه لارتكاب نفس الجريمة ، اضافة الى سنتين بتهمة السطو المسلح لسرقتهما سيارة الضحية .
وتعود تفاصل الحادث الى راس سنة 2005 عندما توقفت الضحية بسيارتها للاستراحة بعد ان غادرة احدى الحانة ، ليقوم المتهم وشريكه الذي يوجد في حالة فرار بالهجوم عليها واختطافها بواسطة سيارتها بعد ان هدداها بمسدس، حيث تم اقتيادها الى مكان خلاء وقاما باغتصابها تحت تهديد السلاح الناري .
وقضت نفس المحكمة على المتهم الذي اعتقل في نهاية شهر اكتوبر من السنة الماضية باداء تعويض 24 الف يورو للضحية عن الضرر المعنوي الذي لحقها والمادي الذي لحق سيارتها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق