القبض بميضار على اللصين الذين سرقا سيارة طبيب ناظوري بالحسيمة

24 نوفمبر 2014آخر تحديث :
القبض بميضار على اللصين الذين سرقا سيارة طبيب ناظوري بالحسيمة

darak_166664191القبض بميضار على اللصين الذين سرقا سيارة الطبيب بالناظور
موسى الراضي
أوقفت مصالح الدرك الملكي بمدينة ميضار إقليم الدريوش، شابين في مقتبل العمر قاما في الحسيمة بسرقة سيارة في ملكية طبيب يسكن بمدينة الناظور.
مصادر متطابقة أكدت أن الموقوفين نفذا علمية السرقة بإتقان وحرفية حيث عملا على الولوج خفية إلى منزل الطبيب وإخراج السيارة بإستعمال مفاتيح مزورة حسب الفرضيات الواردة، وذلك في غفلة من الأسرة.
و مباشرة بعد تنفيذ عملية السرقة تُضيف المصادر إتجه الشابين عبر السيارة ذاتها إلى اقليم الدريوش، في الوقت الذي كان فيه الطبيب قد أبلغ المصالح الأمنية بحادث إختفاء سيارته التي إشترها حديثاً.
وبعد تنسيق بين الشرطة القضائية بالحسيمة والضابطة القضائية التابعة لدرك ميضار، أفلحت الأخيرة في وضع يدها على السارقين، حيث جرى إعتقالهم وحجز السيارة المسروقة، في أفق إعادتها إلى مالكها بعد نفاذ الإجراءات المعمول بها، فيما أحيل الموقوفين على التحقيق، للبحث معهم حول ملابسات السرقة وما إذا كان عملهم منفرداًُ أو فٌعِّل في سياق شبكة منظمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • mowatin
    mowatin منذ 9 سنوات

    لص ابن لص دالك اللذي سرق السيارة ابوه سرق اموال اليتامى والارامل يكتري الاماكن القديمة بحجة للتجارة ولا يخرج منها الا بان يعطون له اموال طائلة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق