خطير: “مقاتلة” تهاجم تجار سوق أولاد ميمون بالناظور و تتسبب في رعب و خسائر مادية

25 نوفمبر 2014آخر تحديث :
خطير: “مقاتلة” تهاجم تجار سوق أولاد ميمون بالناظور و تتسبب في رعب و خسائر مادية

nador10392-300x160خطير: “مقاتلة” تهاجم تجار سوق أولاد ميمون بالناظور و تتسبب في رعب و خسائر مادية
أريفينو/خاص: كريم السالمي
قال شهود عيان لأريفينو ان “مقاتلة” تهريب من نوع ميرسيدس 207 سببت حالة من الرعب في الازقة المحيطة بسوق أولاد ميمون بالناظور عصر الثلاثاء 25 نونبر.
و اضافت نفس المصادر أن سائق المقاتلة الذي كان بصدد الهروب من مطاردة الشرطة اقتحم الازقة الجانبية للسوق بسرعة جنونية و دهس في طريقه سلع التجار و تسبب لهم في خسائر مهمة، اضافة الى نشره الرعب بين رواد السوق خاصة من النساء.
و قالت نفس المصادر أن سائق المقاتلة تمكن من الهروب رغم محاولة بعض التجار توقيف سيارته و هي العملية التي كادت تتسبب في جرح شخصين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • أبو ياسين
    أبو ياسين منذ 9 سنوات

    من المظاهر المعيبة التي تنال من هيبة الدولة وأعوانها من شرطة ودرك تجول مقاتلات ،وسيارات متهالكة مشبوهة وسط المدينة بل تجتاز أحينا نقط مراقبة ..ما يشوش على ناشئتنا التي يجب أن تربى على حب وطنها واحترامه ..اذا حاولنا تفهم الوضع فكان على هؤلاء المحترفين للتهريب أن يحترموا السير والجولان والقوانين السائدة …بحيث يتجنبون الظهور أمام الملأ ،واجتياز نقط المراقبة ولم لا يحولون نشاطهم الى الليل كما كان ذلك أيام زمان ….

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق