https://youtu.be/R34h5jcH8BI
كلمات على فراش الموت – مؤثرة -: ذ. محمد بونيس خطبة الجمعة 28 نونبر بالناظور
التعليقات 3 تعليقات
لا توجد مقلات اخرى
لا توجد مقلات اخرى
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد
أليست أم معاوية من أكلت كبدة حمزة عم الرسول (ص) ؟
أليس معاوية من حارب علي بن ابي طالب أمير المؤنين آن ذاك وكان سببا في مقتل العديد من المسلمين (الفتنة الكبرى)؟
أليس معاوية من أخذ الخلافة من الحسن بن علي عنوة؟ أما الحسن بن علي تنازل عن الخلافة حقنا لدماء المسلمين!
أتلاحظ الفرق بين هذين الشخصين ؟!
أليس زيد بن معاوية بن ابي سفيان من قتل الحسين بن علي شر قتلة !وووو
عودوا الى التاريخ لتنقذوا أستاذنا من الوقوع فيما يخاف منه ! وإلا كيف يكون جوابه أمام الله !
تلك امة قد خلت لها ما كسبت ولكم ما كسبتم عصمنا الله منها فلا نلطخ السنتا بذكرهم بسوء لانهم من صحابة رسول الله الكرام اللهم ارض عن الجميع
Mr mohamed akalai
الاسلام الحقيقى لم يتم تطبيقه سوى سنوات فى حياة النبى محمد فى المدينة، وفيها حفل حديث القرآن عن مكائد من أحاط بالنبى محمد عليه السلام من المنافقين ومن فى قلبه مرض ، بالاضافة الى الأعداء المحاربين.
لقد نزل القرآن الكريم ـ وهو دين السلام ـ فى بيئة عنف تحترف الإغارات كاسلوب حياة ومورد رزق وتعتبر السلب والنهب والسطوة والظلم من شيماء العزة كما يعبر عنه شعرهم (الجاهلى )
ابو لهب كان عما للرسول (ص) ورغم ذلك بشر بجهنم ! تبت يدى ابي لهب…
عبد الله ابن سبأ ابن سلول هو كذلك كان من الصحابة ولكن كان من اكبر المنافقين ! وووو
يقول تعالى :(تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ وَيْلٌ لِّكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ يَسْمَعُ آيَاتِ اللَّهِ تُتْلَى عَلَيْهِ ثُمَّ يُصِرُّ مُسْتَكْبِرًا كَأَن لَّمْ يَسْمَعْهَا فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ وَإِذَا عَلِمَ مِنْ آيَاتِنَا شَيْئًا اتَّخَذَهَا هُزُوًا أُوْلَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُّهِينٌ ) (الجاثية 6 : 9 )
(وَقَالَ الرَّسُولُ يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَذَا الْقُرْآنَ مَهْجُورًا وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا مِّنَ الْمُجْرِمِينَ وَكَفَى بِرَبِّكَ هَادِيًا وَنَصِيرًا ) (الفرقان 30 : 31 ) .