تمديد فتح المعبر الحدودي بين مليلية المحتلة و فرخانة الى غاية منتصف الليل أيام الأحد و العطل

5 ديسمبر 2014آخر تحديث :
تمديد فتح المعبر الحدودي بين مليلية المحتلة و فرخانة الى غاية منتصف الليل أيام الأحد و العطل

025تمديد فتح المعبر الحدودي بين مليلية المحتلة و فرخانة الى غاية منتصف الليل أيام الأحد و العطل
موسى الراضي
ذكرت مصادر إعلامية إسبانية بأن اتفاقا جرى بين السلطات الإستعمارية في مدينة مليلية المحتلة و بين السلطات المغربية في الناظور يقضي بتمديد توقيت فتح معبر فرخانة الى غاية منتصف الليل و ذلك أيام الأحد و العطل الرسمية .
و يأتي هذا الإتفاق حسب بعض المواقع الإخبارية في مليلية المحتلة لتسهيل عبور و عودة القاطنين في المدينة السليبة الى منازلهم .
للإشارة فقد كان معبر فرخانة الحدودي التابع جغرافيا لبلدية بني انصار يغلق أبوابه في تمام الساعة العاشرة ليلا و الأن سيبقى مفتوحا الى غاية منتصف الليل في الأيام المذكورة أعلاه .
من جانب أخر رحّب الفاعل الجمعوي السيد مرزوق الشاهمي بهذه الخطوة التي اعتبرها حسنة و تدخل في إطار تسهيل عودة مغاربة مليلية الى ديارهم غير أنه دعا الى تعميم الفكرة طيلة أيام الأسبوع لتسهيل عودة العمال المغاربة في مليلية المحتلة الى المناطق المجاورة التي ينحدرون منها و أضاف بأن العمال المغاربة يضطرون الى قطع مسافة كبيرة من أجل الخروج من المدينة المحتلة نظرا لخروجهم من النقطة الحدودية ببني انصار و نظرا لغياب و سيلة نقل من و الى فرخانة و بني اشيكر .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • abouayoub
    abouayoub منذ 9 سنوات

    il faut voir comment les douaniers sont devenus riches ds un temps record surtout le regisseur

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق