إحالة مهاجر ريفي متقاعد من فرنسا على المحكمة العسكرية بعدما هاجم لص منزله

11 ديسمبر 2014آخر تحديث :
إحالة مهاجر ريفي متقاعد من فرنسا على المحكمة العسكرية بعدما هاجم لص منزله

MAHKAMA_239202266إحالة مهاجر ريفي متقاعد من فرنسا على المحكمة العسكرية بعدما هاجم لص منزله
موسى الراضي
امرت النيابة العامة بالمحكمة العسكرية الدائمة للقوات المسلحة الملكية بالرباط، أخيرا، بايداع مهاجر ريفي متقاعد، يحمل الجنسية الفرنسية، بالسجن المحلي بسلا، وحددة تاريخ 25 دجنبر الجاري، موعداً لمثوله أمام الهيأة القضائية، بعدما كشفت التحريات دخول لص إلى منزله وعثوره على سلاح ناري وإطلاق الرصاص منه .
ونقل عن عن مصدر مطلع على سير الملف أن المهاجر الذي يقطن بمدينة الحسيمة، أشعر المصالح الأمنية بتعرض منزله للسرقة، وبعدما توجهت عناصر الضابطة القضائية لمعاينة المنزل، اكتشفت مسدسا داخل المنزل، فقامت بإيقاف المشتكي ونقله إلى مقر التحقيق، لتظهر التحريات أن اللص الذي دخل إلى منزله عثر على السلاح الناري وسط بضائع مستعملة تم جلبها من فرنسا، وقام بتجريبه بإطلاق النار داخل المنزل فيما لاذ بالفرار من المنزل تاركا السلاح الناري وراءه.
ونفى المهاجر صاحب المنزل أثناء التحقيق معه جملة وتفصيلا، علمه بوجود مسدس في منزله، كما أوضح أنه اقتنى مجموعة من الألبسة المستعملة بباريس، ولم يكن على علم بوجود المسدس داخل أغراضه، فيما أمرت النيابة العامة بإيداعه السجن.
واستبعد مصدر “الصباح” ان يكون الموقوف على نية مسبقة لادخال المسدس من فرنسا ،مشيرا الى انه لو كان في علمه المسبق وجود السلاح داخل منزله ، لما اشعر الامن بتعرض منزله للسرقةـ تفاديا لمتابعته قضائيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق