كارثة في وجدة: القبض على سيدة متزوجة نشرت السيدا بين شباب المدينة

16 ديسمبر 2014آخر تحديث :
كارثة في وجدة: القبض على سيدة متزوجة نشرت السيدا بين شباب المدينة

1325504464سعيد الشنتوف

قررت أجهزة الشرطة القضائية بطنجة، إحالة سيدة في الثلاثينات من العمر، على العدالة، بتهمة ممارسة الفساد ونشر عدوى داء فقدان المناعة المكتسبة في أوساط الرجال والشباب، من خلال إغوائهم بممارسة الجنس معها.
وحسب إفادة مصدر عليم بحثيات القضية، فإن توقيف المعنية ذات الـ 36 من العمر، قد تم من طرف مصالح الدائرة الأمنية الأولى، على إثر بلاغ تقدمت به بعض صديقاتها، كن يشاركنها مسكنا في إحدى الشقق بوسط المدينة، بعد أن ضبطن بحوزتها بعض الأدوية التي تبين لاحقا أنها أدوية للحد من أعراض وتداعيات مرض فقدان المناعة المكتسبة، المعروف اختصارا بـ »السيدا ».
وأضاف المصدر، أنه بعد توقيف المرأة وإخضاعها للفحص الطبي، تأكدت إصابتها بهذا المرض القاتل، ليتم على إثر ذلك الاحتفاظ بها رهن الحراسة النظرية، من اجل التحقيق معها في نسج علاقات جنسية غير شرعية مع العديد من الشباب في المدينة، كما ادعت صديقاتها في بلاغهن للأجهزة الأمنية.
وتابع نفس المصدر، أن المتهمة التي حلت بمدينة طنجة قبل شهرين، اعترفت للمحققين فعلا، بقيامها بغواية مجموعة من الأشخاص، قصد نقل عدوى « السيدا » إليهم، مضيفا أن المعنية أقرت بإيقاعها بستة رجال مارسوا معها الجنس، بينهم شاب من مواليد 1987، كان يتردد على مضاجعتها باستمرار منذ تعرفها عليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق