شاهد: غريب ما يحدث في اكبر مؤسسة خاصة بالناظور، طفلان يتعرضان للضرب و الكسر بمدرسة الرسالة

17 ديسمبر 2014آخر تحديث :
شاهد: غريب ما يحدث في اكبر مؤسسة خاصة بالناظور، طفلان يتعرضان للضرب و الكسر بمدرسة الرسالة

أريفينو/خاص: كريم السالمي
تقدم السيد عبد الواحد قادري الموظف بادارة الجمارك بالناظور بشكوى الى وكيل الملك بابتدائية الناظور يتهم فيها ادارة مؤسسة الرسالة 2 بالاهمال في حق ابنيه التلميذين بالمؤسسة و ذلك بعد اصابتهما بجروح داخلها اثر تعرضهما لاعتداءات من طرف تلاميذ ىخرين.
و يقول القادري في شكايته أن إبنته تعرضت يوم 24 نونبر الماضي لكسر في يدها داخل المؤسسة بعدما اعتدى عليها تلميذ ، دون أن تتصل به الادارة او تعاقب المعتدي ثم تعرض ابنه ذو 8 سنوات 12 يوما بعد ذلك لاعتداء خطير ايضا من طرف تلميذ آخر تسبب له في جرح بالرأس تطلب تقطيبه 8 غرز، و كلا الطفلين حصلا على شواهد طبية تثبت عجزا مرضيا في 30 يوما.
و في الحالة الثانية ايضا لم تتحمل الادارة مسؤوليتها يقول الأب، و لم تتصل به بل و وجد الطفل في حالة سيئة و لا يزال الطفلان يعانيان من ظروف نفسية صعبة بسبب ما وقع لهما.
و يطالب الاب وكيل الملك و عامل الناظور و مدير أكاديمية الجهة بالتدخل لوضع حد لمثل هذه السلوكات التي عرضت حياة ابنيه للخطر.

nador3353

nador3354

nador3355

nador3356

nador3357

nador3352

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق