شاهد الفيديو المثير: اطلاق نار داخل حانة يؤجج حرب العصابات المغربية بهولندا

18 ديسمبر 2014آخر تحديث :
شاهد الفيديو المثير: اطلاق نار داخل حانة يؤجج حرب العصابات المغربية بهولندا

ITL9_309257117موسى الراضي
افرجت الشرطة الهولندية على شريط فيديو يظهر مجهولين يطلقون النار من اسلحة نارية داخل حانة بشرق امستردام في شهر اكتوبر الماضي مما تسبب في حينه في اصابة شخصين بجروح خطيرة .
واظهر الشريط المصور من كاميرات المراقبة الخاصة بالحانة قيام شخصين احدهما يحمل مسدس وأخر يحمل رشاش من نوع “كلاشينكوف” بإطلاق النار بشكل عشوائي داخل الحانة استمر لحوالي نصف دقيقة ، قبل ان يتمكن احد مرتادي الحانة اغلاق باب الحانة.
وادى هذا الحادث الى اصابة احد الاشخاص بجروح خطيرة بعد تعرضه لطلق ناري على مستوى الراس فيما اصيب اخر على مستوى الساق، كما قام المهاجمين باطلاق النار ايضا على شرطيين كانا يحاولات التدخل لايقافهما .
وترجح الشرطة الهولندية ان يكون الحادث عبارة عن محاولة تصفية، مرتبطة بحرب العصابات التي اندلعت في هولندا منذ اكثر من سنتين والتي خلفت العديد من القتلى اغلبهم من اصل مغربي .
ومباشرة بعد العملية عثرت الشرطة على سيارة من نوع “بي ام دابليو” محترقة، يرجح ان تكون وسيلة النقل التي استعملها المهاجمين في عمليتهما.

https://youtu.be/COBE0-Bt_Nw

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق