فضيحة: إعتقال والد البرلمانية الريفية ببلجيكا نوال بنحمو من أجل التهريب الدولي للمخدرات

21 ديسمبر 2014آخر تحديث :
فضيحة: إعتقال والد البرلمانية الريفية ببلجيكا نوال بنحمو من أجل التهريب الدولي للمخدرات

6فضيحة: إعتقال والد البرلمانية الريفية ببلجيكا نوال بنحمو من أجل التهريب الدولي للمخدرات
موسى الراضي
اعتقلت المصالح البلجيكية، والد السياسية البلجيكية المنحدرة من الحسيمة، نوال بن حمو، من أجل تهم الاتجار الدولي في المخدرات.
إلى جانب والد السياسية البلجيكية، تم اعتقال ابن عمها الذي ينتمي إلى نفس الشبكة التي تضم خمسة متهمين والمتخصصة في تهريب المخدرات من المغرب في اتجاه بلجيكا.
محمد بن حمو، تم اعتقاله قبل أسبوعين من الآن، وبحوزته 17 كيلوغرام من الحشيش، كما عثرت المصالح الأمنية بحوزة صديقه الذي كان يرافقه على مبلغ كبير من المال وذلك حينما كانا قادمين من المغرب.
التحقيقات الأولية، كشفت أن مرافق والد السياسية كانت مهمته الأولى هي تخزين البضائع في منزله، فيما أصابع الاتهام كلها موجهة إلى محمد بن حمو، بصفته العقل المدبر للشبكة.
محامية المتهم، ناتالي كالون، كشفت أن التحقيقات في قضية موكلها بدأت يناير من السنة الجارية، قبل انتخابات 25 ماي التي عرفت حصول ابنته نوال على مقعد في البرلمان الفدرالي البلجيكي.
ودافعت أمس محامية المتهم الرئيسي بن حمو، عن موكلها “المصالح الأمنية لم تعثر داخل منزل موكلي محمد بن حمو على غرام واحد من القنب الهندي، فيما جميع المبالغ المالية التي تم العثور عليها تم تبريرها”.
وعلقت السياسية البلجيكية المغربية، التي تزوجت أخيرا من شرطي متخصص في مكافحة تهريب المخدرات، على خبر اعتقال والدها من خلال صفحتها على الفايسبوك، قائلة :”علمت بخبر اعتقال والدي ومتابعته من أجل الاتجار في المخدرات من خلال قراءة الخبر على الجرائد الصادرة هذا الصباح، اعتقاله بالنسبة لي محنة مؤلمة للغاية.. لا علم لي بتفاصيل اعتقاله ولا التهم الموجهة إليه، وأتمنى من كل أعماقي أن تكون الاتهامات ظالمة، ويعلن عن براءته”، قبل أن تضيف :”أتمنى من الجميع، خاصة وسائل الإعلام، أن تحترم معاناة عائلتي، ولا يتم الربط بين قضية والدي، وصفتي كعضو في البرلمان الفدرالي البلجيكي”.
نوال بنحمو، من أصول مغربية، ريفية وبالتحديد من قرية ثفنسة جماعة إزمورن الحسيمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • fatima bruxelles
    fatima bruxelles منذ 9 سنوات

    il manque d’autres

    un qui se cache a melilla

    et son cousin et chez nous a bruxelles

    moh amaanan

    et sur tout le grand baron imade

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق