لهذا السبب سيتم قطع بعض الطرق بالناظور الثلاثاء المقبل

27 ديسمبر 2014آخر تحديث :
لهذا السبب سيتم قطع بعض الطرق بالناظور الثلاثاء المقبل

on_the_road-418x269حددت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك جدولا زمنيا لتنظيم حركة السير عبر الطرق والمسالك التي سيمر منها لحاق “أفريكا إيكو رييس” الذي سينطلق ابتداء من الثلاثاء 30 دجنبر الجاري إلى غاية خامس يناير المقبل.
وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها اليوم الجمعة، أنه سيمنع، وفقا لهذا الجدول الزمني، الذي سيكون على ثلاث مراحل، السير والجولان عبر الطرق والمسالك العمومية على جميع العربات والدراجات والحيوانات ما عدا السيارات المشاركة في اللحاق ببعض المدن بينها الناظور.
وحددت الوزارة فترة المنع بالنسبة للمرحلة الأولى، التي ستهم يوم الثلاثاء المقبل عمالة إقليم الناظور وعمالة إقليم كرسيف وعمالة تازة، من الساعة الثامنة وأربع وأربعين دقيقة صباحا إلى الساعة الواحدة وثلاث دقائق بعد الزوال.
وتتضمن هذه المرحلة الانطلاق من مسلك غير مصنف في اتجاه ملك الويدان وصولا إلى الطريق الوطنية رقم 15 شمال حاسي ونزكة، ثم عبور الطريق الجهوية رقم 512 عند النقطة الكيلومترية 600+33 في اتجاه الطريق الوطنية رقم 15 الرابطة بين ساكة وتازة، ويتم عبورها عند النقطة الكيلومترية 73، ثم الوصول إلى الطريق الإقليمية رقم 5408 الرابطة بين ميزكيطام والطريق الوطنية رقم 15.
وأما فترة المنع على مستوى المرحلة الثانية، التي تهم يوم الأربعاء القادم عمالة إقليم الرشيدية، فستمتد من الساعة الثامنة وخمس وعشرين دقيقة صباحا إلى الساعة الحادية عشرة وخمس عشرة دقيقة صباحا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • سعيد
    سعيد منذ 9 سنوات

    اللي فهم يفهمنا معاه

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق