روبورتاج… الرئيس الأول والوكيل العام لاستئنافية الناظور يشرفان على تنصيب رئيس ابتدائية الدريوش و وكيل الملك بها

29 ديسمبر 2018آخر تحديث :
روبورتاج… الرئيس الأول والوكيل العام لاستئنافية الناظور يشرفان على تنصيب رئيس ابتدائية الدريوش و وكيل الملك بها

أريفينو / يونس شعو

احتضنت رحاب المحكمة الابتدائية بالدريوش صباح يومه الجمعة 28 دجنبر 2018،حفل تنصيب كل من السيد عمرو قريوح رئيس المحكمة الإبتدائية بالدريوش و وكيل الملك بها السيد حميد الرحاوي .

مراسيم حفل التنصيب كان باشراف من السيدين الرئيس الأول والوكيل العام لاستئنافية الناظور بحضور السلطة المحلية ،المنتخبين، الأستاذ عبد الكريم الأعزاني عضو المجلس الأعلى للسلطة القضائية ،وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالناظور ،رئيس المحكمة الابتدائية بالناظور،قضاة  و رؤساء المصالح الخارجية.

يذكر أن احداث المحكمة الابتدائية بالدريوش يدخل في اطار تعزيز الخريطة القضائية، وهو يدخل في اطار ترقية مراكز القضاة المقيمين الى محاكم ابتدائية وضمنها مركز القاضي المقيم يالدريوش ،ثم من جهة أخرى فان احداث المحكمة الابتدائية بالدريوش يندرج في سياق الاستجابة لتطلعات الساكنة بالمنطقة المتمثلة في تقريب القضاء من المواطن واختصار الكثير من الوقت والجهد أمام المتقاضين الذين كانوا يتكبدون عناء التنقل الى المحكمة الابتدائية بالناظور.
علما أن الوزارة المكلفة بالعدل اتخذت كافة التدابير الادارية واللوجستيكية لانطلاق عمل المحكمة وكذا توفير الوسائل والامكانيات المادية والبشرية للقيام بالمهام المنوطة بها في احسن الظروف.


                        

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق