الدريوش…انطلاق مشروع أشغال بناء مستوصف لتقريب التطبيب من سكان إحداشن

الدريوش…انطلاق مشروع أشغال بناء مستوصف لتقريب التطبيب من سكان إحداشن

عزيز الواتي

أشرف السيد عامل إقليم الدريوش، محمد رشدي، على انطلاقة مشروع أشغال بناء مستوصف صحي والسكن الوظيفي، صباح يوم الأربعاء 30 يناير الجاري، بدوار احداشن، بجماعة اولاد بوبكر ، المشروع الذي يدخل في إطار برنامج محاربة الفوارق المجالية والاجتماعية بالعالم القروي، الذي  سيساهم في تقريب وتيسير الولوج للخدمات الصحية لفائدة ساكنة الدوار والدواوير القريبة منه، حيث  رصد له غلاف مالي يقدر بـ 100مليون سنتيم،لذا  يكتسي بُعداً اجتماعيا هاماً، بحيث سيساهم في تقريب وتيسير الولوج للخدمات الصحية لفائدة أربعة دواوير بعيدة  عن الجماعة الترابية المذكورة ، التي تقدر بحوالي 3000 نسمة، فضلاً على أنه يأتي استجابة لانتظارات الساكنة ، وتلبية لاحتجاجاتهم الآنية والمستعجلة .

بحضور رئيس جماعة بوبكر  خالد بزعنين، و المستشار البرلماني الطيب البقالي و ممثل المجلس الاقليمي عبد اللطيف القديري  إلى جانب عدد من رؤساء الجماعات الترابية بالإقليم، والمنتخبين، ورؤساء المصالح الخارجية والهيئات الأمنية، وفعاليات المجتمع المدني و الرياضية ، وعدد مهم من ساكنة الدواوير المستفيدة، اللذين خصصوا استقبالا حماسيا مؤثرا لعامل الإقليم.

مواضيع قد تهمك

2019-02-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mhamd