الدريوش..رئيس جماعة تفرسيت يتفقد المشاريع قيد الانجاز

الدريوش..رئيس جماعة تفرسيت يتفقد المشاريع قيد الانجاز
عبد العزيز الواتي
في اطار ممارسته لاختصاصاته المتمثلة في تتبع ومواكبة الاوراش التنموية الجارية ،قام السيد محمد بندحمان رئيس المجلس الجماعي لتفرسيت اقليم الدريوش يوم الثلاثاء 25 دجنبر 2018 ،  بزيارة تفقدية لاوراش تلاثة مشاريع تكتسي اهمية بالغة لدى الساكنة و التي توجد قيد الانجاز حاليا على مستوى تراب الجماعة .
بحيث تفقد سير الاشغال بمشروع توسيع وتقوية الطريق الاقليمية رقم 6201 الرابطة بين مركز تفرسيت وبوفرقوش ويعلق المواطنون آمالا كبيرة على هذه الطريق التي من شأنها ان تفك عنهم العزلة وتفتح لهم افاقا جديدة .
اما المشروع الثاني فيتعلق الامر بمركز رعاية وادماج ذوي الاحتياجات الخاصة الذي سيفتح لساكنة المنطقة والمناطق المجاورة الذين يعانون من الاعاقة بغية المساهمة في تسهيل مأموريتهم و ادماجهم بالنسبج الاجتماعي والمهني .
في حين تمثل المشروع الثالث في الثانوية التأهيلية لتفرسيت ويرمي هذا المشروع الى تطوير وتوسيع العرض التعليمي لاستيعاب تلامذة المنطقة بما ينسجم مع التوجهات الجديدة للبلاد في مجال التعليم.
https://www.youtube.com/watch?v=qEKxvX9EtJc&feature=youtu.be
https://mail.google.com/mail/u/0/#inbox/FMfcgxwBTkHkvKZqVrKxrRzglsMZhFlf?projector=1

مواضيع قد تهمك

2018-12-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mhamd