تنظيم دوري في كرة القدم بمناسبة ذكرى تقديم وثيقة الاستقلال بثانوية الكندي بدار الكبداني

تنظيم دوري في كرة القدم بمناسبة ذكرى تقديم وثيقة الاستقلال بثانوية الكندي بدار الكبداني

أريفينو/

احتفالا بذكردى تقديم وثيقة الإستقلال الذي يصادف 11 يناير من كل سنة،نظمت الجمعية الرياضية لثانوية الكندي بدار الكبداني اقليم الدريوش دوري محلي لكرة القدم المصغرة فئة ذكور، تحت تأطير أستاذة التربية البدنية بالمؤسسة.

و قد افتتحت هذه التظاهرة الرياضية بإجراء المبارة الافتتاحية يوم الجمعة 28 دجنبر الجاري على الساعة الثالثة بعد الزوال و عرفت حضور الأطر التربوية و الإدارية و تلاميذ المؤسسة، الذين عبروا عن إعجابهم ودعمهم لهذا الدوري الذي يعتبر بالنسبة لهم متنفس كبير لإبراز قدراتهم الرياضية وخصوصا في لعبة كرة القدم. حيث أعطى أستاذ التربية البدنية ضربة الانطلاقة لمبارة الافتتاح التي جمعت بين قسمي 2.ب.ع.ف ونظيره 2ب.ع.ح.أ والتي انتهت لصالح فريق 2.ب.ع.ف بست أهداف مقابل أربعة اهداف، وجرى بعد ذلك مقابلات بين أقسام أخرى متبارية وذلك حسب الجدوال المعلقة.

وقد تميز هذا اللقاء بالتنظيم المحكم من قبل اللجنة التنظيمية و سيادة الروح الرياضية بين الأقسام المتبارية.

مواضيع قد تهمك

2018-12-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mhamd