طلبة بن طيب يخرجون ببيان يستنكرون فيه تصرفات الجمعية المكلفة بتسيير حافلات النقل الجامعي…وهذه هي التفاصيل

9 يناير 2017 تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 4:10 مساءً

أريفينو مراسلة: ي.ع

خرج عدد من طلبة بن الطيب المتمدرسون بسلوان بمعية متمدرسون بمعهد التكوين المهني، لتوزيع وتعليق نسخ اعلانية عن تنظيم وقفة احتجاجية عشية يوم الإثنين 2017-01-09 أمام مقر باشوية بن الطيب . ولمعرفة أسباب وسياق هذه الوقفة .. هذا هو نص الاعلان الذي توصلنا به في مراسلة : نحن طلبة ابن الطيب المستفيدين من النقل الجامعي نوضح للرأي العام المحلي أننا نعاني من مجموعة من المشاكل الناتجة عن سوء تسيير الحافلتين من طرف مكتب جمعية انوال للتنمية بشراكة مع بلدية ابن الطيب ” وجماعة امهاجر نحيطكم علما أن الجمعية أبت الاستجابة لملفنا المطلبي الذي يضم مجموعة من النقاط العادلة والمشروعة وعلى رأسها : _ايجاد حل مناسب لشهر يناير الذي يدفع فيه جل الطلبة المبلغ دون الاستفادة منه _إيجاد حل مناسب المتمدرسين بمعهد التكوين المهني _إيجاد ثمن مناسب لكل طالبين أخوين ونؤكد للرأي العام أن الجمعية السابقة الذكر أخلف عدة وعود من بينها اللقاء الذي كان من المقرر أن تعقده مع الطلبة يومه الاحد 8 من شهر يناير الجاري وفي اطار الاشكال النضالية التي نخوضها للتنديد بلا مبالاة التي تنهجها جمعية انوال وتجاهلها لملفنا المطلب .. نناشد كافة الساكنة و الجماهير الشعبية الحضور يوم غد الاثنين 09/01/2017 على الساعة 15:00 امام مقر الباشوية لمساندتنا في الوقفة التي نحن بصدد تنظيمها

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.