فضيحة بالدريوش … خروقات خطيرة في التزفيت بواسطة بوطاكاز تشوب جزء من الطرق

9 يناير 2017 تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 1:03 مساءً

أريفينو يونس شعو

عاين مراسل الموقع خروقات خطيرة في عملية تزفيت جزء من طريق بمدينة ابن الطيب على مستوى طريق الدريوش امام “محطة الوقود ارزيو ” بالتزفيت دون مراعات جودة النزفيت شابتها أخطاء تقنية صباح يوم الاحد 08يناير الجاري ، مما يطرح السؤال حول كفاءة الشركة التي أسندت إليها هذه العملية والتي تسخر من مستعملي الطريق بطريقة غير مباشرة، حيث قامت الشركة المذكورة بوضع الزفت دون وضع التفنة على أرضية الطريق ومحاولة تسخينها بطريق تقليدية بالبوطاكاز مما تسبب في عرقلة السير على الجهتين مع العلم ان الطريق الوحيدة والرئسية بين بنطيب والدريوش ، وقد أكد مختصون أن هذه العملية ستؤدي إلى إقتلاع الزفت بمجرد سقوط أمطار ولو بكميات قليلة. وتساءلت مصادرنا هل ستمرر الجهات المسؤولة عن المراقبة هذه الأخطاء التقنية، أم ستخضع الشركة الحائزة للصفقة للعقوبات الجاري بها العمل، خصوصا في ظل لعض الفضائح التي تهز العيون في ملف التعمير من حين للآخر.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.