إلياس الوزاني معتقل حراك الدريوش يواصل اضرابه عن الطعام بسجن الناظور و حالته مقلقة

17 يونيو 2017آخر تحديث :
إلياس الوزاني معتقل حراك الدريوش يواصل اضرابه عن الطعام بسجن الناظور و حالته مقلقة

سعيد أدرغال

قالت مصادر،إن إلياس الوزاني،عضو فرع الدريوش للمعطلين حاملي الشهادات، المعتقل على خلفية الحراك الشعبي بالدريوش،يعاني من مضاعفات صحية وصفت بالحرجة.وحسب ذات المصادر فتدهور صحة الوزاني،ناتجة عن إضرابه عن الطعام،الذي شرع فيه منذ الاثنين الماضي.

ودخل إلياس الوزاني،في الاضراب عن الطعام رفضا لاعتقاله واتهامه بالمشاركة في الاشتباكات التي وقعت بين الأمن ومحتجين في اليوم الأول من شهر رمضان،بالدريوش،حيث أكّد في بيان له مثلما أكد زملاء له وعدد من المواطنين،عدم مشاركته في هذه الاشتباكات،وأن اعتقاله جاء بناء على مواقفه ومشاركته في وقفات ومسيرات سابقة،مثل باقي نشطاء فرع المعطلين بالدريوش.

وتحمّل أسرة الوزاني،مسؤولية تدهور حالته الصحية وأي خطر قد يلحق بصحته لمن خططوا ونفذوا اعتقاله ولمن أصدروا الحكم بسجنه.

واستغرب متابعون صمت المجتمع المدني ومن يدّعون حماية حقوق الإنسان،عن الوضعية التي يعيش فيها إلياس الوزاني،الذي تستدعي وضعيته تحركا عاجلا من طرف مختلف الجهات كل حسب موقعه،لإثارة وضعيته أولا والسعي إلى إبــراز براءته مما نسب إليه،ثانيا،والدفاع عن حقه في الحرية إلى آخر رمق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق