اعتقال شاب حاول الالتحاق بـ”داعش” نواحي إقليم الدريوش

22 يوليو 2016آخر تحديث :
اعتقال شاب حاول الالتحاق بـ”داعش” نواحي إقليم الدريوش

أريفينو خالد الزيتوني

علمت ” الأحداث المغربية ” من مصدر مطلع أن عناصر الفرقة الوطنية و مراقبة التراب الوطني، قد طوقت فجر الثلاثاء الماضي منزلا ب”ميضار” إقليم الدريوش وألقت القبض على شاب بالكاد بلغ سن الرشد القانوني، كان يحاول الالتحاق بالتنظيم الارهابي “داعش” بسوريا.

ذات المصدر أكد أن العناصر الأمنية المذكورة طوقت منزلا بمكان يدعى “لوتسمان” قبل أن تقتحمه لتدخل مباشرة لغرفة شاب حيث اعتقلته على الفور، كما قامت بالحجز على “حاسوبه” وهاتفه النقال، وكذلك متعلقاته الشخصية، مضيفا أن الشاب كان يحاول الالتحاق بالتنظيم الارهابي “داعش” بسوريا.

عناصر الفرقة الوطنية والديستي، تؤكد مصادر متطابقة أنها كانت تراقب الشاب منذ مدة لا تقل عن الأربعة أشهر،  حيث تأكد لها من خلال المعلومات التي توصلت إليها أنه كان يستعد للمغادرة نحو سوريا، خلال الأسبوع الجاري، قبل أن تقوم بمداهمة منزله واعتقاله.

الشاب المشتبه في محاولته الانتماء لتنظيم “داعش” الارهابي”، بالكاد بلغ 18 من عمره، أو يزيد عنها بأشهر، وينتمي لعائلة ميسورة بمدينة ميضار، كما أن ميولاته الدينية لم تكن توحي بتطرفه، أو ما يفيد بإقدامه على الالتحاق بمواقع قتال هذا التنظيم الارهابي بسوريا.

201602211206147

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق