تزغين : يوم تكويني لفائدة مسيري المصالح المادية والمالية بالدريوش

30 أبريل 2018آخر تحديث :
تزغين : يوم تكويني لفائدة مسيري المصالح المادية والمالية بالدريوش

أريفينو /

نظمت رابطة مسيري المصالح المادية والمالية بالمديرية الاقليمية للتربية الوطنية بالدريوش  يوما تكوينيا لفائدة مسيري المصالح المادية والمالية بفندق المدار بتزغين من تنشيط السيد الوكيل المحاسب المفوض عبد الكريم فتاتي حول موضوع منظومة الصفقات العمومية بالمغرب.

انطلقت الورشة التكوينية  على الساعة العاشرة صباحا بعرض الاطار القانوني المنظم للصفقات العمومية ،ثم تلته مجموعة من الاليات العملية المعمول بها في هذا الميدان ،وبعد ذلك تم التطرق الى مختلف انواع الصفقات وكيفية ابرامها وتتبعها معتمدا في ذلك على الكفاءة المهنية الميدانية التي يتمتع بها المكون ،كما تمكن اعضاء الرابطة من الاستفادة من مختلف الاجراءات الواجب احترامها اثناء ابرام  وتنفيذ مختلف الصفقات التي جاء بها قانون 20 مارس 2013.

اختتم اليوم التكويني بمأدبة غذاء على شرف الحاضرين وبهذه المناسبة يتقدم اعضاء الرابطة بجزيل الشكر للسيد الوكيل المحاسب المفوض عبد الكريم فتاتي على مساهمته النيرة في تأطيرالسادة مسيري المصالح المادية والمالية وإلى مالك فندق المدار بتزغين على حسن الضيافة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق