رئيس مجلس اقليم الدريوش في الندوة الدولية حول اللغات بالكلية متعددة التخصصات بالناظور

15 ديسمبر 2018آخر تحديث :
رئيس مجلس اقليم الدريوش في الندوة الدولية حول اللغات بالكلية متعددة التخصصات بالناظور

أريفينو / متابعة

حضر السيد عبد المنعم الفتاحي رئيس مجلس اقليم الدريوش الندوة الدولية حول اللغات بكلية متعدد التخصصات بالناظور المنعقدة يوم 12 دجنبر 2018 ،تحت شعار :”أي عالم الغد في ظل تعلم وتعليم وتخطيط اللغات” .

وقد حضر الندوة عميد الكلية وأساتذة جامعيين وباحثين و متخصصين في اللغات و السيد محمد ثوري النائب الثاني للرئيس و السيد محمد اوراغ عضو بالمجلس السيد سعيد البركاني مدير المصالح بالمجلس وشخصيات أخرى اضافة الى الطلبة والطالبات.

وفي كلمته تناول السيد عبد المنعم الفتاحي رئيس مجلس اقليم الدريوش اهمية التكوين وتحصيل المعارف في تكوين الفرد والمجتمع وجعله قابل لمواكبة التطورات والتحولات المعرفية و الجامعية كما اشار السيد الرئيس الى تدخل المجلس في مجالات ذات صلة بالتعليم والتكوين الذي لا يدخر أي جهد في تقديم الدعم وتشجيع الكفاءات انطلاقا من بناء دور الطالبة والطالب ودعم النقل المدرسي والجامعي وتقديم منح لدور الطالبات والطالب علاوة على تكريم وتشجيع المتفوقات والمتفوقين في مختلف الاسلاك التربوية وكذا العمل يضيف السيد الرئيس على فتح افاق للطلبة والطالبات للاستفادة من التكوين خارج المغرب خصوصا بفرنسا وتسهيل ولوجها في الجامعات والمعاهد هناك.

ثم بعد ذلك سلم منسق هذه الندوة للسيد الرئيس درع تذكاري عرفانا وتكريما له وللمجلس على المجهودات التي يبذلها في دعم قطاع التعليم بالاقليم و السهر على توفير الوسائل المتاحة للطلبة والطالبات من أجل التحصيل في ظروف مناسبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق