شاهد: ساكنة ايت سعيد تستأنف احتجاجاتها التصعيدية ضد التهميش والإقصاء وتطالب بترقي جماعة دار الكبداني القروية إلى بلدية

23 مارس 2015آخر تحديث :
شاهد: ساكنة ايت سعيد تستأنف احتجاجاتها التصعيدية ضد التهميش والإقصاء وتطالب بترقي جماعة دار الكبداني القروية إلى بلدية

عن لجنة الاعلام و التواصل
استمرارا للأشكال النضالية الاحتجاجية التي تقودها ساكنة ايت سعيد على أرضية ملف مطلبي يتضمن مجموعة من المطالب العادلة و المشروعة، تم تنظيم شكل احتجاجي يتضمن مهرجان خطابي مختوم بمسيرة احتجاجية سلمية تنديدية بأوضاع الفساد و التهميش و الاقصاء و تماطل المسؤولين عن الاستجابة للمطالب الملحة للساكنة، و اتخاذهم من سياسة الآذان الصماء و الهروب من احتجاجات الساكنة كحل بديل عن السعي لتحقيق المطالب.
تفاعلا مع المطالب المرفوعة و اهتمامات الحركة الاحتجاجية ردّد المحتجون مجموعة من الشعارات التي تدل في مضمونها على رفض واقع الفساد و الاقصاء و محاولة ايصال أهم المطالب العادلة و المشروعة بصوت مسموع، بعدما خاب ظن المواطن في اللعبة السياسية و القائمين عليها.
و في الأخير تحيط ساكنة ايث سعيد علما كل غيور عن المصالح الأساسية للقبيلة أنها ستواصل مسيرتها النضالية سلسلة من الاشكال النضالية التصعيدية الى غاية تحقيق مطالبها العادلة و المشروعة.
دامت الحركة الاحتجاجية بايث سعيد جماهيرية و ديمقراطية و مستقلة.
nador7840

nador7841

nador7842

nador7843

nador7844

nador7845

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق