صاحبة أعلى معدل باقليم الدريوش .. أشكر عامل الإقليم على عنايته ودعمه لقطاع التعليم وأرغب في ولوج مدرسة المهندسين

19 يوليو 2016آخر تحديث :
صاحبة أعلى معدل باقليم الدريوش .. أشكر عامل الإقليم على عنايته ودعمه لقطاع التعليم وأرغب في ولوج مدرسة المهندسين

أريفينو

على هامش حفل إختتام السنة الدراسية لتكريم التلميذات والتلاميذ المتفوقين والذي نظمته المديرية الإقليمية للتربية والتكوين، بقاعة الأنشطة والندوات بمنتزه الريف، والتي عرفت حضور مسؤولين كبار بالإقليم، و في حوار مع المتفوقة الأولى على صعيد إقليم الدريوش عنا رحاب سليلة مدينة بن الطيب وكذا حوار حصري آخر مع والدتها.

عنا رحاب التي تحصلت على معدل 18.14 بمسلك العلوم الفيزيائية، إعتبرت أن الفضل في تحقيق هذا المعدل يرجع بالأساس للأطر التربوية والأساتذة الذين أشرفوا على تدريسها، وقدموا وقتهم وجهدهم وكذا بفضل مساندة أهلها، وقدمت الشكر لعامل الإقليم والذي أشارت إلى أنه وفر الظروف المواتية التي تمكن من تحقيق مثل هذه الميزة.

وحول الآفاق المستقبلية، أبرزت عنا رحاب أن هذه الميزة وهذا المعدل الذي تحصلت عليه يفتح لها الأبواب قصد ولوج مختلف المعاهد والمدارس، وأضافت أنها ترغب في دخول مدرسة المهندسين.

وفي ذات السياق أعربت والدة عنا رحاب، أنها جدّ سعيدة بالمعدل الذّي حقّقته إبنتها، وأشادت بمجهودات عامل الإقليم جمال خلوق وكذا بمجهودات المدير الإقليمي للتربية والتكوين عادل عامري زروالي ومختلف الأطر التربوية، ونوهت بدعم رئيس جماعة بن الطيب محمد الفاضيلي لدعمه قطاع التعليم.

DSC_01111-600x4002-472x312

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق