+صور و فيديو: تمدد الحراك يدفع والي الشرق للانتقال على عجل للدريوش و الاجتماع بالمنتخبين و هذا ما قال لهم؟؟

23 أبريل 2017آخر تحديث :
+صور و فيديو: تمدد الحراك يدفع والي الشرق للانتقال على عجل للدريوش و الاجتماع بالمنتخبين و هذا ما قال لهم؟؟

أريفينو يونس شعو

سارع محمد امهيدية والي الجهة الشرقية، الى التوجه صوب اقليم الدريوش، والاجتماع مع رؤساء الجماعات الترابية بالاقليم، بعد أن بدأ الحراك الاحتجاجي التي تعرفه منطقة الحسيمة يتمدّد نحو هذا الاقليم.

وحل امهيدية مساء اليوم السبت 22 ابريل الجاري، بعمالة الدريوش، حيث عقد لقاء موسع مع رؤساء الجماعات الترابية بالإقليم، وذلك بحضور عامل اقليم الدريوش والكاتب العام للعمالة، ورئيس المجلس الاقليمي، ومملثين عن مختلف المصالح الخارجية، وفعاليات المجتمع المدني.

وحث والي الجهة الشرقية رؤساء المجالس المنتخبة على العمل من اجل تسريع وتيرة العمل في المشاريع التي انطلقت فيها الأشغال، وإخراج المشاريع المبرمجة الى ارض الواقع في اقرب الآجال.

وتأتي هذه الزيارة بعد أن عرفت عدد من المناطق بإقليم الدريوش خرجات احتجاجية، دعت اليها لجان الحراك الشعبي بهذه المناطق، حيث شهدت جماعات أولاد أمغار و ابن طيب تظاهرات احتجاجية أمس الجمعة، كما سبق ان شهدت جماعات اتروكوت ودار الكبداني خرجات احتجاجية في الأيام الماضية، وهو ما دفع بوالي الجهة الى التحرك صوب الدريوش وحث المنتخبين والمصالح الخارجية على العمل من اجل امتصاص هذا الحراك والحيلولة دون تمدّده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق