+ فيديو: الفاضيلي رئيس بن الطيب يطلق النار على الحراك الشعبي في الريف امام وزير الداخلية

25 مايو 2017آخر تحديث :
+ فيديو: الفاضيلي رئيس بن الطيب يطلق النار على الحراك الشعبي في الريف امام وزير الداخلية

أريفينو مراد بلعلي

هاجم البرلماني و رئيس جماعة “ابن الطيب” بإقليم الدريوش ” محمد الفاضيلي” نشطاء الحراك بمنطقة الريف متهماً إياهم بالمس بالعلم الوطني و المقدسات الوطنية.

و قال “الفاضيلي” في اجتماع ترأسه أمس الأربعاء وزير الداخلية “عبد الوافي لفتيت” بمقر عمالة الدريوش و حضره رؤساء جماعات و برلمانيي الإقليم و مختلف نشطاء المجتمع المدني أن هناك من يتحدث باسم الريف مطالباً إياهم باحترام ما أسماها الخطوط الحمراء المتمثلة في المقدسات.

و أضاف ذات المسؤول المحلي وممثل الأمة أن الريف ليس حكرا على أحد ليتحدث باسمه مضيفاً بالقول “اننا جزءا لايتجزء من هذا الريف ولن نسمح لاحد التحدث باسمنا ولن نسمح لاي كان ان يمس مقدسات وتوابث الأمة وتاريخ المغرب والعلم الوطني”.

و خاطب “الفاضيلي” الجماهير التي خرجت للإحتجاج على التهميش بالريف ومنها ساكنة بلدية ابن الطيب التي يترأسها منذ عقود بالقول ” إن جيشتم مجموعات فاننا قادرون على تجييش مئات الآلاف”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق