مأساة ببن الطيب: كلاب تهاجم طفلا في 12 من عمره و تمزق جسده

25 مارس 2015آخر تحديث :
مأساة ببن الطيب: كلاب تهاجم طفلا في 12 من عمره و تمزق جسده

كلب-مسعورأريفينو خاص: مراد اليوسفي
قالت مصادر طبية و شهود عيان لأريفينو ان طفلا في 12 من عمره فقط قد تعرض حوالي الساعة الرابعة من عصر اليوم الاربعاء 25 مارس لهجوم من مجموعة من الكلاب الضالة مما ادى لاصابته بجروح كثيرة في انحاء متعددة من جسده.
و حسب تصريح اخ الضحية لاريفينو فإن خرج مسرعا من المنزل حين سمع صراخ اخيه الصغير و يجد مشهدا مرعبا حيث اجتمع عليه مجموعة من الكلاب الضالة ينهشونه في كل مكان.
و قال الاخ في تصريحه انه تمكن من ردع الكلاب ثم استنجد بسيارة الاسعاف التابعة لوزارة الصحة التي نقلته على وجه السرعة للمستشفى الحسني.
الطاقم الطبي للمستشفى فوجئ بحجم الاصابات، حيث تأكد له وقوع اصابات بالرأس و الوجه و الظهر و اليدين و ان بعض الجروح غائرة لدرجة ان العظم يظهر منها.
الطاقم تاكد من عدم كفاية اي عملية تقطيب فأحال الطفل على مصلحة الاشعة و اتصل بطبيب جراحة الاطفال الذي سيقوم بعملية جراحية عاجلة لمعالجة الجروح الخطيرة للطفل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 3 تعليقات
  • LA3SARA
    LA3SARA منذ 9 سنوات

    ALMOSTACHFA HASSANI 70 KM MIN BENTAIB ILA NADOR DAWLA MOTA9DIMA.

  • amira
    amira منذ 9 سنوات

    alahoma ichfi hada atifl yarabi whfdho wrji3ho salima w3afiyan incha alah alahoma ihdad atfalana min koli char whfdhom kma hafdta 9ora2nak alkarim alhoma amin

  • عبد الله
    عبد الله منذ 9 سنوات

    السلام عليكم انا اتساءل هل السلطة عاجزة على تطهير المدن من هذه الكلاب الضالة ام ان المسؤولين لا فائدة لهم بقتل الكلاب الضالة ام انهم ينتظرون البرلمان ليصادق على ميزانية خاصة انا لم افهم موقف المسؤولين من هذه الكلاب الضالة التى كثيرا ما يتعرض الاطفال ويكونون ضحية سببها المسؤولون المشغولون بجمع المال بل وسرقته بطريق او بااخر من مال المواطنين

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق