مصدر مطلع: هجوم العصابة المقنعة على شاطئ الكبداني بالدريوش له علاقة بتصفية حسابات بين تجار المخدرات

22 يوليو 2015آخر تحديث :
مصدر مطلع: هجوم العصابة المقنعة على شاطئ الكبداني بالدريوش له علاقة بتصفية حسابات بين تجار المخدرات

gang_393809780أريفينو خاص: كريم السالمي

قالت مصادر مطلعة من منطقة الكبداني بالدريوش لأريفينو ان التحقيقات الأولية للدرك الملكي كشفت ان هجوم العصابة المقنعة على مصطافين بشاطئ عبدونة بنفس المنطقة الاثنين الماضي يعود الى تصفية حسابات بين تجار مخدرات.

و اضافت نفس المصادر أن التحقيقات جارية لكشف خبايا الواقعة.

من جهة اخرى اكدت فعاليات مدنية بالمنطقة أن الهجوم سيؤثر و لا شك على الاقبال على شواطئ الكبداني خاصة من طرف المهاجرين و ان ما وقع يؤكد بقاء السيبة بالمنطقة في الوقت الذي تتم فيه المطالبة باستكمال التحقيق دون ضغوط او تنازلات و محاسبة المتورطين حتى لا يتكرر هذا.
هذا و يذكر ان شهود عيان قد اكدوا لاريفينو ان عصابة مكونة من ثمانية أشخاص ملثمين، هاجمت الاثنين 20 يوليوز شاطئ عبدونة الموجود بمنطقة دار الكبداني على الطريق الساحلي بين الناظور و الحسيمة.
و أضافت نفس المصادر أن أفراد العصابة وصلوا للمكان على متن سيارتين، و نزلوا منها و هم يحملون سيوفا و عبوات غاز مسيل للدموع “كريموجين” و بدأوا بترهيب و مهاجمة المصطافين.
هجوم العصابة صادف لحسن الحظ وجود عنصرين من رجال الدرك الملكي الذين قاموا بمساعدة من بعض المصطافين بمطاردة افراد العصابة و اعتقال اثنين منهم فيما تمكن الستة الآخرون من الفرار كما تم حجز احدى السيارتين المستعملتين في الهجوم و هي من نوع بوجو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق