نشطاء : اعتقال 4أشخاص اخرين صباح اليوم بجماعة اتروكوت

6 يونيو 2017آخر تحديث :
نشطاء : اعتقال 4أشخاص اخرين صباح اليوم بجماعة اتروكوت

 أريفينو.

2017.6.6.

بعد توقيف سليمة الزياني، الناشطة المعروفة وسط نشطاء الحراك الشعبي بالريف ب”سيليا”، وتوقيف نبيل أحمجيق، الذي يوصف بكونه الرجل الثاني في الحراك الشعبي بعد ناصر الزفزافي، كشف نشطاء في الحراك، صباح اليوم الثلاثاء، عن اعتقال أسماء جديدة.

وتناقل عدد من النشطاء خبر اعتقال 4 أشخاص اخرين، صباح اليوم، بجماعة تروكوت ضواحي الحسيمة، وهم محمد الأصريحي، صاحب موقع ريف24 والصفحة الفايسبوكية التي تحمل الإسم نفسه، والتي كانت تنقل معظم المسيرات وتدخلات ناصر الزفزافي بتقنية البث المباشر، وجواد الصابري المصور بنفس الموقع.

وضمت اللائحة الجديدة أيضا، وفق نفس المصادر، عبد العالي حدو، الناشط في الحراك الشعبي بجماعة تروكوت المتاخمة لاقليم الحسيمة، والتابعة إداريا لاقليم الدريوش، بالإضافة إلى صاحب المنزل الذي كان يأوي المعتقلين الثلاثة.

وتزامنت الاعتقالات الجديدة مع الجلسة التي يعقدها البرلمان، اليوم، والمخصصة لرد وزير الداخلية على أسئلة الفرق البرلمانية حول الحراك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق