+صورة: أبناء إقليم الناظور بألمانيا يمنحون سيارة إسعاف هبة لجمعية “الأفاق” الفلاحية بأولاد ستوت

arifiآخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2017 - 10:21 مساءً
+صورة: أبناء إقليم الناظور بألمانيا يمنحون سيارة إسعاف هبة لجمعية “الأفاق” الفلاحية بأولاد ستوت

البقولي محمد في مبادرة إنسانية رائعة، أقدم مجموعة من أبناء مدينة زايو ومدينة الناظور وقرية أركمان القاطنون بألمانيا على وضع هبة عبارة عن سيارة إسعاف حديثة التجهيز لفائدة جمعية “الأفاق للفلاحة والإصلاح الزراعي” والتي تنشط بجماعة أولاد ستوت. وتأتي هذه المبادرة حسب القيمين عليها في إطار الدينامية التي تعرفها جمعية “الأفاق” والرامية إلى خدمة ساكنة جماعة أولاد ستوت على كافة المستويات ومنها قطاع الصحة. حيث ستمكن سيارة الإسعاف هاته من تعويض الخصاص الكبير وتمكن ساكنة الجماعة والجماعات المجاورة، عند الطلب، من نقل المرضى إلى نقط استشفاء خارجية. ونوه أعضاء جمعية الأفاق بهذه المبادرة “التي تأتي في إطار انخراط أفراد الجالية ومختلف الجمعيات المغربية بالخارج في تدعيم المبادرة الملكية للتنمية البشرية التي أعطى انطلاقتها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، مؤكدة على أن إنجاح مثل هذه المبادرات يتطلب جهدا وإرادة وحماس، وهذا ما لمسناه في الساهرين على هذه البادرة الإنسانية النبيلة من أجل دعم كــل المشاريع الخيرية الاجتماعية التي بدون شك لها أثر جد إيجابي على الساكنة والمواطنين”. وقد ثمن السيد محمد قدوري رئيس جمعية أفاق “هذه المبادرة الإنسانية التي تبرز مدى تعلق أفراد الجالية المغربية بالخارج بوطنهم الأم مؤكدا على ضرورة انخراط الجميع في دعم مثل هذه المبادرات الاجتماعية بغية تحقيق مجموعة من الأهداف التي تصبو إليها الساكنة خصوصا تحسين جودة الخدمات المقدمة للساكنة المحلية وللاستجابة بشكل أفضل لحاجيات المرضى خصوصا النساء الحوامل.. كما ستساهم هذه التجهيزات في تحسين مستوى التدخلات الاستعجالية التي من شأنها خدمة الساكنة بشكل أفضل”

2017-10-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi