لقاء مع..في حوار خاص مع الدكتور الحسن بلعربي ابن مدينة الناظور الحلقة الاخيرة : العراقيل التي تعترض الجالية المغربية للاندماج في الخارج..

arrifannaghآخر تحديث : السبت 3 سبتمبر 2016 - 10:40 مساءً
لقاء مع..في حوار خاص مع الدكتور الحسن بلعربي ابن مدينة الناظور الحلقة الاخيرة : العراقيل التي تعترض الجالية المغربية للاندماج في الخارج..

 

أريفينو / ذ. مصطفى قوبع تصوير الجيلالي خالدي.

بعد سلسلة من حلقات لقاء مع .. التي تقدمها أريفينو مستضيفة نخبة من السياسيين والمفكرين والادباء نستضيف في هذا الحوار الدكتور : الحسن بلعربي الاستاذ الجامعي والباحث بجامعة ألميريا بإسبانيا والعضو بأكاديمية الحسن الثاني للعلوم والتقنيات ورئيس أرضية الكفاءات المغربية بإسبانيا ..حاصل على عدة جوائز ..منها جائزة الجامعة العربية ..كرسي البيئة والتنمية المستدامة لدى المؤسسة العربية – الاوروبية ..سيناقش معنا في هذه الاجزاء الاربعة من الحوار مجموعة من العناوين الكبرى تهم الجالية المغربية عبر أرجاء المعمور ..مشاكلها ..امالها .. أحلامها .. طموحاتها .. تحدياتها .. رهاناتها ..يتناولها تحليلا أكاديميا مقدما الحلول والاقتراحات.                                                                                      

الحلقة  4 / 4

DSC_0231 DSC_0237

مواضيع قد تهمك

2016-09-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arrifannagh